اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - غرفة نوم واحدة

غرفة مزدوجة مريحة - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
تم التجديد في 2017
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مريحة للاستخدام الفردي - غرفة نوم واحدة

غرفة مريحة للاستخدام الفردي - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
تم التجديد في 2017
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Via Alpsu 105, Tujetsch, GR, 7188
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ماونتن لودج سيدرون
ماونتن لودج سيدرون
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ١٢١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 598
الإجمالي: SAR 621
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٣١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10.00 CHF للحيوان الأليف الواحد في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Mira Tujetsch
Mira Tujetsch
Hotel Mira Hotel
Hotel Mira Tujetsch
Hotel Mira Hotel Tujetsch
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Mira
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ruth
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ruth
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sandra
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandra
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Fenzl
٢٠٢٣ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Für Byker Ausflüge sehr gut.
Fenzl
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Ruth
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ruth
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Michael
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Olaf
٢٠٢٢ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top service
Olaf
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Gabriela
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriela
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Gerhard
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alles okay
Gerhard
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Bruno
٢٠٢٠ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruno
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Matthias
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matthias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
A.P.J.
٢٠١٨ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Eenvoud
A.P.J.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Gitte
٢٠١٨ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gitte
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Alexandar
٢٠١٧ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good place to stay one night
Alexandar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
nur 2 Sterne
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Beat، san diego
٢٠١٧ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel in Sedrun downtown
Beat
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Traditionelles Familienhotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Matti
٢٠١٧ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Matti
10/10 ممتاز
Lienhard، Jens
٢٠١٦ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schöne Ferien
Lienhard
8/10 جيد
Daniel
٢٠١٦ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jon، Washington State
٢٠١٦ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة