بوتيك هوتل لا كاسا
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وصالة لياقة بدنية في توبنجن
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بوتيك هوتل لا كاسا





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 858
الإجمالي: SAR 918
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور Apartment

Apartment
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
حمام خاص
استعراض جميع صور Studio, 2 Queen Beds

Studio, 2 Queen Beds
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة الوسائد
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
نبذة عن الحيّ

Hechinger Str. 59, Tuebingen, BW, 72072
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل كرون
هوتل كرون
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، ٢٠٧ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 763
الإجمالي: SAR 816
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 18.00 للبالغين، وEUR 12.00 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 75 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 18 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تغلق جميع المرافق العامة في هذه المنشأة الفندقية؛ بما في ذلك مكتب الاستقبال والمطعم وحمام السباحة، من الساعة 2 ظهرًا يوم الأحد حتى الساعة 2 ظهرًا يوم الاثنين أسبوعيًّا.
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:30 صباحا حتى 7:30 مساءً.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hospederia Casa
Hospederia Casa Hotel
Hospederia Casa Hotel Tuebingen
Hospederia Casa Tuebingen
Hospederia La Casa
Boutiquehotel La Casa Hotel
Boutiquehotel La Casa Tuebingen
Boutiquehotel La Casa Hotel Tuebingen
أسئلة متكررة
تقييمات Boutiquehotel La Casa
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ellen
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ellen
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
MANOUCHEHR
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MANOUCHEHR
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alexandra
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
radha
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
radha
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Shawn
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shawn
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Philip
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philip
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
MANOUCHEHR
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MANOUCHEHR
أقام 11 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tobias
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tobias
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ALEJANDRO
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ALEJANDRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ian
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ian
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Inc
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
cleovis
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
cleovis
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Francesco
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francesco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ute
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ute
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bo-Hyun
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
Bo-Hyun
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
MANOUCHEHR
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MANOUCHEHR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Claus
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
Claus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Klaus
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel, etwas außerhalb der City
Klaus
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Chenxi
٢٠٢٤ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chenxi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Voll zufrieden
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Janet
٢٠٢٤ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janet
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Nils
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nils
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Marius، Glen Allen
٢٠٢٤ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marius
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024