هوتل كينبارو
منشأة فندقية على الشاطئ على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من عالم كينوساكي البحري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل كينبارو





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 914
الإجمالي: SAR 1,013
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين (Moderate, with Tatami Area)

غرفة لفردين - لغير المدخنين (Moderate, with Tatami Area)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - للمدخنين (Japanese Style)

غرفة تقليدية - للمدخنين (Japanese Style)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور جناح - لغير المدخنين ("Tokijiku" Twin)

جناح - لغير المدخنين ("Tokijiku" Twin)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
نبذة عن الحيّ

Seto 1090, Toyooka, Hyogo, 669-6192
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق كاواجوتشيا كينوساكي ريفرسايد
فندق كاواجوتشيا كينوساكي ريفرسايد
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ١٢٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 599
الإجمالي: SAR 740
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1500 للبالغين، وJPY 1500 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Kinparo TOYOOKA
Kinparo TOYOOKA
Hotel Kinparo Japan/Toyooka
Hotel Kinparo Hotel
Hotel Kinparo Toyooka
Hotel Kinparo Hotel Toyooka
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Kinparo
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jun
٢٠٢٥ يناير ٢٧
Jun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Norma
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Norma
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
??
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
YUSUKE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




YUSUKE
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
miki
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
miki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Valerie
٢٠٢٤ يوليو ٢٤
Valerie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
WEI-CHING
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WEI-CHING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
KAZUMASA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAZUMASA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
あいと
٢٠٢٣ نوفمبر ٣
あいと
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Isabella
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Isabella
10/10 ممتاز
Sandra
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandra
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Seyed Mohammad
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Seyed Mohammad
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
takumi
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ يوليو ٧
takumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
TAKASHIMA
٢٠٢٣ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TAKASHIMA
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Shinichiro
٢٠٢٣ يونيو ٢١
Shinichiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Ripley
٢٠٢٣ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ripley
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Nobuhiro
٢٠٢٣ مايو ٢٣
Nobuhiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Jean
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Sze Mui Magil
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sze Mui Magil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
dong won
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
온천과 라멘집이 있어좋은 호텔
dong won
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
NORIO
٢٠٢٣ فبراير ٩
NORIO
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Toshiko
٢٠٢٢ نوفمبر ٢١
Toshiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
CHUI HA
٢٠٢٢ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHUI HA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
kana
٢٠٢٢ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها