اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كانسويتي كوزينيا





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 676
الإجمالي: SAR 755
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese-Style, 3 Person Occupancy)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese-Style, 3 Person Occupancy)
٨٫٦ من 10
ممتاز
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام بمياه الينابيع
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

651 Eirakuonsencho, Tottori, Tottori-ken, 680-0834
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جرين ريتش هوتل توتوري إيكيماي
جرين ريتش هوتل توتوري إيكيماي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، ٤٠٢ تقييم
السعر الحالي هو SAR 250
الإجمالي: SAR 274
من ٢٠٢٥/٠٨/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 1700 JPY للفرد
- تتوافر خزينة في الغرفة نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kansuitei Kozeniya Inn Tottori
Kansuitei Kozeniya Inn
Kansuitei Kozeniya Tottori
Kansuitei Kozeniya
Kansuitei Kozeniya Ryokan
Kansuitei Kozeniya Tottori
Kansuitei Kozeniya Ryokan Tottori
أسئلة متكررة
تقييمات Kansuitei Kozeniya
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
ゆきこ
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ゆきこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
THIBAULT
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
THIBAULT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Makoto، Nagakute
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Makoto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Chi Ching
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chi Ching
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Makoto
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Makoto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
マミコ
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
マミコ
10/10 ممتاز
Su-Ching
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Su-Ching
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MINSU
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MINSU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
HYE JEONG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
방음이 아쉬웠던 곳
HYE JEONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Miyoshi
٢٠٢٤ ديسمبر ٣١
Miyoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Wai Yee
٢٠٢٤ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wai Yee
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Young Choon
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Young Choon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kenelm
٢٠٢٤ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
An Onsen Ryokan you don't wanna miss
Kenelm
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The best Onsen Ryokan in Tottori!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Kayoko
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kayoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Rikiya
٢٠٢٤ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rikiya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
How Chung
٢٠٢٤ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
How Chung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
KWOK FUNG
٢٠٢٤ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
值得一住再住嘅日式小屋
KWOK FUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
KAZUHIRO
٢٠٢٤ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KAZUHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
としあき
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
としあき
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Po Man
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Po Man
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
BYUNGKON
٢٠٢٤ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
처음부터 끝까지 한결같이 친절하다.
BYUNGKON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024