ثيتيل هانيدا 2
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من خليج طوكيو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ثيتيل هانيدا 2





التقييمات
٧٫٦ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 364
الإجمالي: SAR 401
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين (Theater Double)

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين (Theater Double)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
ميكروويف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
ميكروويف
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٧ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 476
الإجمالي: SAR 592
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
نبذة عن الحيّ

4-4-6, Haneda, Otaku, Tokyo, Tokyo Prefecture, 144-0043
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مين بدجيت هانيدا أيربورت
مين بدجيت هانيدا أيربورت
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، ٦٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 181
الإجمالي: SAR 202
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تضم خيارات السداد المتوفرة: Alipay وGoogle Pay وApple Pay وPayPal وMerpay وLINE Pay، بالإضافة إلى PayPal
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Theatel Haneda Ⅱ
shiateru haneda 2
Theatel Haneda II Hotel
Theatel Haneda II Tokyo
Theatel Haneda II Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات Theatel Haneda II
التقييمات
٧٫٦
جيد
٧٫٦/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
けいのすけ
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
けいのすけ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
zahra
٢٠٢٥ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
zahra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
YUMIKO
٢٠٢٥ مايو ٤
YUMIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
れいな
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
れいな
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jonathan
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 13 ليلةً في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Tristan
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Tristan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Deyanira، Monterrey
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deyanira
أقام 9 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
SUZUNE
٢٠٢٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
SUZUNE
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
jack، Miami Beach
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
jack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
SHIBANOHIROMI
٢٠٢٥ أبريل ٤
SHIBANOHIROMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kunal
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kunal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Akira
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Akira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
SAKIKO
٢٠٢٥ مارس ٨
SAKIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
sp**ky
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sp**ky
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Maria Fernanda
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Fernanda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
kai Chung
٢٠٢٥ مارس ١
kai Chung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Isabella
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
Isabella
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
jack، Miami Beach
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
jack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
natsuko
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
natsuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
YEONGBEON
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
YEONGBEON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Santiago
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Santiago
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Lucas
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lucas
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
PinXin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PinXin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025