ريم هيبيا
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز التسوق جينزا سيكس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريم هيبيا





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 400
الإجمالي: SAR 445
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة - سرير مزدوج - لغير المدخنين

غرفة - سرير مزدوج - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور Twin Room

Twin Room
استعراض جميع صور Semi Double Room

Semi Double Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

مونداي أبارت بريميوم أساكوسا
تايتو
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- واي فاي مجاني
10.0 من 10، استثنائي، ١٣٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,052
الإجمالي: SAR 1,158
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
نبذة عن الحيّ

1-2-1 Yuraku-cho Chiyoda-ku, Tokyo, Tokyo-to, 100-0006
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جريسيري جينزا
هوتل جريسيري جينزا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 328
الإجمالي: SAR 409
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2030 للبالغين، وJPY 2030 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hibiya
Hibiya Remm
Remm Hibiya
Remm Hibiya Hotel
Remm Hibiya Hotel Tokyo
Remm Hibiya Tokyo
Remm Hibiya Chiyoda
Remm Hibiya Hotel Chiyoda
Remm Hibiya Tokyo, Japan
remm Hibiya Hotel
remm Hibiya Tokyo
remm Hibiya Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات remm Hibiya
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Sonja
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sonja
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
TAKASHI
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

TAKASHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Boris
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Boris
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jesse
٢٠٢٥ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jesse
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
NAOMI، aomorishi
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
NAOMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
CHUN LOK
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHUN LOK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
KAZUKO
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAZUKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Rebecca
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rebecca
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
fumi
٢٠٢٥ مايو ١٥
fumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
FUKUI
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
FUKUI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Hitomi
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hitomi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
KEIKO
٢٠٢٥ مايو ١٤
KEIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Shun Kai
٢٠٢٥ مايو ١٣
Shun Kai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
takayo
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
takayo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Fumie
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fumie
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sau Kwan
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sau Kwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Mariko
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mariko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Masaki
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Masaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Shirin
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shirin
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
junko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
junko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jonah
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonah
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Aude
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aude
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alain
٢٠٢٥ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alain
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hiba
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiba
أقام 10 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025