اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
فضائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

Bergleweg 1, Todtmoos, 79682
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل داسسيمرمان
هوتل داسسيمرمان
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ١٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.30 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Chalet MOOS Hotel
Ratsstüble Pizzeria
Chalet MOOS Todtmoos
Hotel Pizzeria Ratsstüble
Chalet MOOS Hotel Todtmoos
أسئلة متكررة
تقييمات Chalet MOOS
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Dirk
٢٠٢٥ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dirk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
André
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
André
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
André
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent rapport qualité prix
André
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Jens
٢٠٢٤ سبتمبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Jens
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
J.
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
J.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Diane Elsa
٢٠٢٤ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour plein de charme et dépaysant.
Diane Elsa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
James
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٨
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
meryem
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
meryem
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Gabriela
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Gabriela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Martin
٢٠٢٣ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Dayana
٢٠٢٣ يوليو ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dayana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Thomas
٢٠٢٣ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alles okay
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice location, clean room, excellent breakfast
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Roland
٢٠١٧ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Sauberes Hotel und fair in den Übernachtungskosten
Roland
10/10 ممتاز
Judith
٢٠١٧ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
angenehmes, schönes Hotel
Judith
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Michael
٢٠١٦ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Pizzaria
Michael
8/10 جيد
Max، Schweiz
٢٠١٦ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Zweckmässige Unterkunft an guter Lage
Max
10/10 ممتاز
Thierry، Marnes
٢٠١٦ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LA montagne nature
Thierry
10/10 ممتاز
filippo، Merlino (LO)
٢٠١٦ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo albergo,cortesia pulizia e disponibilità

filippo
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zentral und freundlich
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Michael
٢٠١٦ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة