فان در فالك هوتل تيل

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.5 نجمة
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب3 مطاعم وكازينو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فان در فالك هوتل تيل

جناح - سرير ملكي (Asia) | 1 غرفة نوم وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية وخزنة داخل الغرفة ومكتب
كازينو
منطقة الاستقبال
جناح جونيور | غرفة المعيشة | تلفزيون بشاشة مسطحة
واجهة المنشأة

التقييمات

٨٫٨ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • بار
  • منتجع صحي
  • خدمة الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
السعر الحالي هو SAR 370
الإجمالي: SAR 411
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

جناح - سرير ملكي (Asia)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات مختلفة
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
  • 70 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
حمام خاص
  • 40 متر مربع
  • تسع 3
  • سريران فرديان

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة الوسائد
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
  • 20 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
رأس دش مطري
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة تنفيذية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة الوسائد
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
  • 20 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس رباعية

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
2 حمّامات
  • 50 متر مربع
  • تسع 4
  • 4 أسرّة فردية

غرفة مزدوجة مريحة

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
  • 26 متر مربع
  • تسع 3
  • سريران فرديان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Laan van Westroijen 10, Tiel, 4003 AZ

الأماكن المجاورة

  • شاطئ بيلديرت - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.5 كم
  • Batouwe Golfclub - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.5 كم
  • حديقة حيوان آواهاند - 13 من الدقائق بالسيارة - 16.4 كم
  • The Gardens of Appeltern - 19 من الدقائق بالسيارة - 22.3 كم
  • Brabanthallen Exhibition Centre - 28 من الدقائق بالسيارة - 38.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات تيل - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Van der Valk Hotel Tiel - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bowlingcentrum Tiel - ‬17 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurant Valk Tiel - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Garden Of Unearthly Delights - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Grand café Hart van de Betuwe - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فان در فالك هوتل تيل

منشأة فندقية فاخرة صديقة للبيئة على مقربة من حديقة حيوان آواهاند
توفر منشأة فان در فالك هوتل تيل، الموجودة بالقرب من شاطئ بيلديرت، كازينو، وشرفة في الدور العلوي، وحديقة. متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.في الـ 3 من المطاعم الموجودة في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والإفطار المتأخر، والغداء، والعشاء، والأطباق العالمية.بالإضافة إلى متنزه للأطفال وصالون لتصفيف الشعر، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، والدراجات المخصصة للإيجار، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وخدمة تخزين الأمتعة، وقاعات اجتماعات
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لالحالة العامة للمنشأة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 167 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية وأسرّة أطفال/رضّع (نظير تكلفة إضافية)
  • مجففات شعر وشامبو
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات بريميوم
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

الجوائز والانتسابات

منشأة فندقية معتمدة بصفتها صديقة للبيئة
منشأة معتمدة بصفتها صديقة للبيئة تشارك هذه المنشأة في برنامج Green Key، والمصمم لقياس مدى تأثير المنشأة السياحية على واحد أو أكثر مما يلي: البيئة والمجتمع والتراث الثقافي والاقتصاد المحلي.

اللغات

اللغة الهولندية، اللغة الإنجليزية، اللغة الألمانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع؛ و١٩٫٥٠ EUR للبالغين، و١٠٫٢٥ EUR للأطفال
  • ٣ مطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • تناول طعام لزوجين/في مكان خاص

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Jennys Sushi Bar

أشياء قد تحب القيام بها

  • الكازينو
  • خدمة استئجار دراجات
  • ساحة لعب
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • ساحة لعب
  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • ١٨ قاعة اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز مؤتمرات
  • مساحة عمل مشتركة

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • حديقة
  • منطقة للنزهات

سبا

  • جلسات تدليك بالأحجار الساخنة
  • جلسات تدليك رياضي
  • جلسات تدليك على الطريقة السويدية
  • غرف علاج للأزواج
  • غرف لعلاجات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تتوفر ٦ أماكن لانتظار السيارات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • طاقم عاملين مدرب على لغة الإشارة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ١١٠ سم)
  • يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه ١٠٩ سم)

المزيد

  • ١ من المباني
  • ١٦ طابقًا
  • بُنيت عام ٢٠١٥
  • صالة استقبال
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • خدمة تقديم المشروبات
  • غلاية كهربائية

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 22.50 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 2 من الحيوانات الأليفة
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 15.00 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسم وجهة: 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا يسري هذا الرسم على الأطفال دون عمر 3 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 19.50 للبالغين، وEUR 10.25 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 125 EUR للسيارة (ذهاب)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 22.50 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم سرير الأطفال: 15.00 EUR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

التصنيف الوطني

يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في هولندا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Van der Valk Hotel Tiel
Van der Valk Tiel
Van der Valk Hotel Tiel Tiel
Van der Valk Hotel Tiel Hotel
Van der Valk Hotel Tiel Hotel Tiel

أسئلة متكررة

هل فان در فالك هوتل تيل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 2 إجمالًا). يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 22.50 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. ???.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فان در فالك هوتل تيل؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فان در فالك هوتل تيل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في فان در فالك هوتل تيل؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل فان در فالك هوتل تيل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره EUR 125 للسيارة.

أين تقع منشأة فان در فالك هوتل تيل؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في تيل، على بُعد 9 أميال (15 كم) من شاطئ بيلديرت، وAmerongen Castle، وCastle Duurstede.حديقة حيوان آواهاند وكنيسة القديس كونيرا أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).محطة قطارات تيل على بُعد 21 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Van der Valk Hotel Tiel⁩

التقييمات

٨٫٨

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 157 من أصل 280 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 91 من أصل 280 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 19 من أصل 280 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 280 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 280 من تقييمات النزلاء

٩٫٢/10

النظافة

٨٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٩٫٦/10

وسائل الراحة

٩٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

٩٫٢/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10

Prima hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10

Accomodatie fantastisch, aan dorp Tiel niets te beleven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10

Goede gezellige mooie accommodatie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10

أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

6/10

I have been visiting VAN DER WALK Hotels for many years. Sadly this one when i check in , the reception desk made sure i paid my breakfast upfront 45 euros for 2 breakfast but never mention they had no water :( . I went to the room and realised i had no water to take my shower until the next day , They kindly gave me 4 little bottles which was the equivalent of 1 Liter to wash and to drink. If you want to treat your customers with respect before taking the cash for breakfast please be courteous especially with water. The room was clean and quiet . Restaurant has good food and good service but this water saga has literally broke me especially when visiting after a very long flight .
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10

Unbeatable ratio price / quality
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10

Everything is fine. Almost perfect!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10

أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

10/10

Schoon vriendelijk personeel. Alles uitstekend
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10

Prima hotel. Fijne kamers en goed restaurant
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10

Sehr gut
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10

Alles super
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

10/10

I stayed in the old hotel many years ago and it was fine, the new building is fantastic, very clean and well laid out. The restaurant did a good selection and quality of food at a reasonable price. The breakfast was very good. Comfortable beds but ideally mattress toppers that don't move would be better. The rooms we had were well equipped with everything we needed and more, such as hair dryer, coffee machine and small chiller fridge. Overall as a family we were very happy with the stay and would return. Amsterdam and the places around it we wanted to visit were around an hour's drive on main roads so perfectly located for us.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

10/10

Mooie omgeving fijne en mooie fietsroutes, heerlijk ontbijt, vriendelijk personeel, afgesloten fietsenstalling met oplaadpunt en natuurlijk het mooie stadje Tiel.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10

Erg mooie kamer, zeer schoon. Prettige ontvangst. De loungebar beneden vonden we ongezellig, met name omdat er geen muziek was. De Sixxbar boven wel gezellig, mooi uitzicht. Wat flauw is is dat het hier duurder is dan beneden. En er werd erg zuinig geschonken. Ontbijt zeer uitgebreid en goed !
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10

As a frequent business traveler, I have stayed at nearly every Van der Valk hotel in the Netherlands and have consistently experienced exceptional service and hospitality. The process for obtaining an invoice is usually straightforward and seamless across all locations. Typically, I provide my company details upon check-in, settle the bill, and in the morning, simply return my key and collect the invoice. However, during a recent stay, I encountered a less than satisfactory experience at the front desk. After a long but productive day, I attempted to hand over my business card and requested an invoice with my company information to streamline the process for the following morning. Unfortunately, the staff member was dismissive, returning my card with little explanation and informing me I would need to resolve it in the morning. Despite my familiarity with the procedure, the staff member seemed unwilling to assist. The following morning, I encountered similar resistance when requesting my invoice. While I understand everyone can have an off day, the lack of professionalism was disappointing. Politeness, especially when a guest is being courteous, should be a standard. When a guest greets you kindly and makes an effort to brighten your day, a simple goodbye would have gone a long way. I hope the younger members of the staff can benefit from the guidance of their more experienced colleagues to ensure that future interactions are more aligned with the high standards.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10

.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10

Gewoon top hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10

أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024