الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة اتصال عالي السرعة بالإنترنت
الطعام والشراب
مطعم واحد
وسائل الراحة
خزنة في مكتب الاستقبال
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
٢٧ طابقًا
وسائل الراحة في الغرفة
الترفيه
قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية
المزيد
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand View Hotel Tianjin
Grand View Tianjin
Grand View Hotel Luxury Tianjin
Grand View Luxury Tianjin
Grand View Hotel Luxury Hotel
Grand View Hotel Luxury Tianjin
Grand View Hotel Luxury Hotel Tianjin
أسئلة متكررة
ما وقت تسجيل الوصول في جراند فيو هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.
أين تقع منشأة جراند فيو هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في هيشي، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Tianjin Youth Activity Center ومركز شياو باي لو التجاري.Former Residence of Zhang Zuoxiang وFormer Residence of Gu Weijun أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة نانلوا على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام وXinanlou Station على بُعد 9 من الدقائق.
تقييمات Grand View Hotel Luxury
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٤
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٣
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ مارس ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة