اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - سرير ملكي - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - سرير ملكي - منظر للحديقة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Shaheedhu Ali Hingun, Ari Atoll, Thoddoo, 09010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاكونا مالديفز
هاكونا مالديفز
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو SAR 398
الإجمالي: SAR 510
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 2 سنوات/سنة.
- النقل باستخدام القارب للشخص البالغ: 35 USD (ذهابا)
- باستخدام القارب رسم الانتقال للطفل: 20 USD (ذهابا، من سن 3 إلى 12 من الأعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 USD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Royal Stay Inn Thoddoo
Royal Stay Thoddoo
Royal Stay Inn Thoddoo
Royal Stay Inn Guesthouse
Royal Stay Inn Guesthouse Thoddoo
أسئلة متكررة
تقييمات Royal Stay Inn
التقييمات
٦٫٠
٤٫٠/10
النظافة
٤٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ مارس ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة