كارلتون أمباسادور هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مطاعم ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كارلتون أمباسادور هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 413
الإجمالي: SAR 504
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة (Residence)

غرفة (Residence)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ملكية

غرفة ملكية
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
٨٫٨ من 10
ممتاز
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رداءات حمّام
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إيبيس ستايلز ديلفت سيتي سنتر
Delft
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- بار
8.6 من 10، ممتاز، ٢٠٨ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 322
الإجمالي: SAR 390
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٥
نبذة عن الحيّ

Sophialaan 2, The Hague, 2514 JP
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فوكو ذا هاج باي آيتش جي
فوكو ذا هاج باي آيتش جي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٤٣٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 387
الإجمالي: SAR 476
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.20 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 22.50 للبالغين، وEUR 11.25 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 25 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في هولندا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ambassador Carlton
Carlton Ambassador
Carlton Ambassador Hotel
Carlton Ambassador Hotel The Hague
Carlton Ambassador The Hague
Hotel Carlton Ambassador
Carlton Ambassador Hotel Hotel
Carlton Ambassador Hotel The Hague
Carlton Ambassador Hotel Hotel The Hague
أسئلة متكررة
تقييمات Carlton Ambassador Hotel
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
lauren
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
lauren
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew، Frankfurt am Main
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Nick، Lake Forest Park
٢٠٢٥ يونيو ١٤
Nick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Olivier
٢٠٢٥ مايو ٢٢
Olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Detlef
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Detlef
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Peter
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ute
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ute
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Tracey، Howey in the Hills
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tracey
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Sandra
٢٠٢٥ مايو ٣
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kerry B
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect stay.
Kerry B
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marie
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Aswin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aswin
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
J.
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Goed hotel met eigen sfeer in het centrum
J.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jamila، Oceanside
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jamila
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
m
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
m
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thyrone
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thyrone
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Mustafa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mustafa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Titus
٢٠٢٤ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Titus
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sara
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Love it!
Sara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Manon
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jony
٢٠٢٤ سبتمبر ١٦
Jony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024