الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة اتصال بالإنترنت
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
الطعام والشراب
يتوفر الإفطار اليومي نظير رسوم
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
الهواء الطلق
حديقة
المزيد
قاعة حفلات
وسائل الراحة في الغرفة
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
تفرض المدينة ضريبة قدرها 56250.00 UZS للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
يرجى العلم بأن أي مدفوعات تُسدد إلى الفندق (سواء نقدًا أو غير ذلك) يجب أن تتم بالدولار الأمريكي أو اليورو، بحسب أيهما تقبله المنشأة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hilton Termez Airitom Termez
Hilton Garden Inn Termez Ayritom
Hilton Garden Inn Termez Airitom Hotel
Hilton Garden Inn Termez Airitom Termez
Hilton Garden Inn Termez Airitom Hotel Termez
أسئلة متكررة
أين تقع منشأة هيلتون جاردن إن تيرميز أيريتوم؟
توجد إقامة الفندق هذه في ترمز، على بُعد 12 ميلًا (20 كم) من Amudaryo dam olish maskani، ومتحف ترمز الوطني، والسلطان ساودات ماوسوليام.
تقييمات Hilton Garden Inn Termez Airitom
التقييمات
٦٫٨
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٦٫٠/10
النظافة
٧٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10
It is new hotel, need improvement and staff has no experience, first day They charged me tourist fee, they didn’t gave me any receipt, when I checked out I have to pay again and I didn’t have any receipt to provide I paid. Briskly I paid twice tourist fee.
Eshag
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10
Eshag
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10
The staff worker at front desk they don’t have experience, When I checked in I pay full for tourist tax they didn’t gave receipt, when I check out they told me I didn’t pay and I didn’t have proof end up I have to pay one more time, it was not big money but it was just principal. Next time I go I should ask for receipts.