اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح واسع

جناح واسع
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
2 من غرف النوم
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
2 من غرف النوم
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
2 من غرف النوم
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
2 من غرف النوم
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
نبذة عن الحيّ

Mirobod 2, Yakkasaray District, Tashkent, 100031
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريترو بالاس
ريترو بالاس
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.8 من 10، ممتاز، ١٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 188
الإجمالي: SAR 248
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.40 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 20 USD للشخص
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 USD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
يرجى العلم بأن أي مدفوعات تُسدد إلى الفندق (سواء نقدًا أو غير ذلك) يجب أن تتم بالدولار الأمريكي أو اليورو، بحسب أيهما تقبله المنشأة.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى سبتمبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Mir
Grand Mir Hotel
Grand Mir Hotel Tashkent
Grand Mir Tashkent
Grand Mir Hotel Hotel
Grand Mir Hotel Tashkent
Grand Mir Hotel Hotel Tashkent
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Mir Hotel
التقييمات
٧٫٤
جيد
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Corporation
٢٠٢٤ ديسمبر ٣١
Corporation
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sang Ku
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٧
Sang Ku
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Sang Ku
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sang Ku
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Hyun Woo
٢٠٢٤ أكتوبر ٥
Hyun Woo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Gyo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Gyo
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
kwang yeol
٢٠٢٤ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kwang yeol
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يونيو ٢٦
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
JONGWAN
٢٠٢٤ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JONGWAN
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
andre
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مارس ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
andre
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Josef
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Josef
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
John
٢٠٢٣ مايو ٤
John
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
6/10 مقبول
Changeon
٢٠٢١ سبتمبر ١٦
Changeon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
4/10 سيّئ
Stefanie
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Unexpected circumstances
Stefanie
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
Andrea، Venezia
٢٠١٣ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo rapporto qualità/prezzo
Andrea
4/10 سيّئ
Kurt، Berlin
٢٠١٣ أبريل ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gutes Hotel
Kurt
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١١ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotellet när till allt
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
はなかっぱ، 東京
٢٠١١ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
4泊しました。
はなかっぱ
8/10 جيد
にゃにゃにゃ، 東京、日本
٢٠١١ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة