آنفارز جيستس
دار ضيافة على طراز آرت ديكو مزودة بفطور مجاني وحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة - سريران مزدوجان

غرفة اقتصادية مزدوجة - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
استعراض جميع صور مكان نوم اقتصادي مشترك - مكان نوم مختلط

مكان نوم اقتصادي مشترك - مكان نوم مختلط
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
نبذة عن الحيّ

26/2 Vosit Vakhidov Street, Tashkent, Yakkasaray District, 100031
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دياموند تاشكينت هوتل
دياموند تاشكينت هوتل
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تنظيف الغرف
9.4 من 10، استثنائي، ٣ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 108
الإجمالي: SAR 143
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.93 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 15.00 USD لكل غرفة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
يرجى العلم بأن أي مدفوعات تُسدد إلى الفندق (سواء نقدًا أو غير ذلك) يجب أن تتم بالدولار الأمريكي أو اليورو، بحسب أيهما تقبله المنشأة.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مارس حتى أكتوبر
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Anvar's Guests House Tashkent
Anvar's Guests House
Anvar's Guests Tashkent
Anvar's Guests Guesthouse Tashkent
Anvar's Guests Guesthouse
Anvar's Guests Tashkent
Anvar's Guests Guesthouse
Anvar's Guests Guesthouse Tashkent
أسئلة متكررة
تقييمات Anvar's Guests
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ulrich
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ulrich
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
TAKEUCHI
٢٠٢٥ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAKEUCHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
keisuke
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
keisuke
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anvar's Guests
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas Hardeberg
٢٠٢٤ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas Hardeberg
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
yudai، Yotukaido
٢٠٢٣ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
yudai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
HIRAKU
٢٠٢٣ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
HIRAKU
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Maxym
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maxym
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Paulo Gerson
٢٠٢٣ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gran estadía
Paulo Gerson
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Koen
٢٠٢٢ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Highly Recommend for any traveler.
Koen
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Eran
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eran
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Anu
٢٠١٩ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A nice little guesthouse


Anu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
NO، 日本
٢٠١٩ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
JPkai، Yokohama, Japan
٢٠١٩ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JPkai
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Patrick
٢٠١٩ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrick
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Yu
٢٠١٩ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very friendly staff
Yu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Olga
٢٠١٩ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Гостевой дом
Olga
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Anton
٢٠١٩ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anton
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Satoshi، 東京
٢٠١٨ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
バックパックが集う宿
Satoshi
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Brocation، Genève
٢٠١٨ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brocation
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Aleksey
٢٠١٨ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Отличный семейный гостевой дом
Aleksey
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Svetlana
٢٠١٧ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة