هوتل ريو دولتشي
منشأة فندقية على الطراز الفكتوري مزودة بفطور مجاني وحافلة توصيل من وإلى المطار مجانًا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة حصرية فردية

غرفة حصرية فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
قائمة الوسائد
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Jiron Andres Avelino Caceres 597, Tarapoto, San Martin, 22202
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بوسادا ديل أنجل هوتل
بوسادا ديل أنجل هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- نقل مجاني من المطار وإليه
- خدمة صف السيارات مشمولة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 10180909775
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Rio Dulce Tarapoto
Rio Dulce Tarapoto
Hotel Rio Dulce Hotel
Hotel Rio Dulce Tarapoto
Hotel Rio Dulce Hotel Tarapoto
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Rio Dulce
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
andre
٢٠٢٢ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chévere



andre
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
lily
٢٠٢١ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
lily
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Karol Josep
٢٠٢٠ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karol Josep
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
Carlos
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel, precio adecuado
Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Elly، Lima
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Karol Josep
٢٠١٩ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karol Josep
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Karol Josep
٢٠١٩ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karol Josep
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Karol Josep
٢٠١٩ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karol Josep
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Karol Josep
٢٠١٩ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karol Josep
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٥
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019