الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
تتوفر خدمة ركن السيارات خارج المنشأة؛ وتوجد تخفيضات عليها
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
وسائل الراحة
برّاد مياه
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
مركز لرجال الأعمال
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
مقبض مساعد بجوار المرحاض
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD بحجم ٥٠-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة
خدمة الغرف
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Golden Pacific Hotel Taichung
Golden Pacific Hotel
Golden Pacific Taichung
Golden Pacific Taichung
Golden Pacific Hotel- Taichung Hotel
Golden Pacific Hotel- Taichung Taichung
Golden Pacific Hotel- Taichung Hotel Taichung
أسئلة متكررة
هل جولدن باسيفيك هوتل - تايتشونج مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في جولدن باسيفيك هوتل - تايتشونج؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في جولدن باسيفيك هوتل - تايتشونج؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في جولدن باسيفيك هوتل - تايتشونج؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة جولدن باسيفيك هوتل - تايتشونج؟
توجد إقامة الفندق هذه في المنطقة الشرقية، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Mitsui Shopping Park LaLaport Taichung، وحديقة تايشونغ، وقاعة مدينة تايشونغ.مركز تاروكو للتسوق وطريق جونكشاو أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة تاي تشونغ على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Golden Pacific Hotel- Taichung
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 35 من أصل 81 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٣٥
درجة التصنيف 8 - جيد. 34 من أصل 81 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٣٤
درجة التصنيف 6 - مقبول. 9 من أصل 81 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٩
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 81 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٣
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 81 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10 جيد
Ching ling
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ching ling
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
I-CHIH
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I-CHIH
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Yawen
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة