ييه بينز بالي
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في تابانان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور منزل صغير

منزل صغير
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Jalan Raya Batukar, Desa Penatahan, Penebel, Tabanan, Bali, 82152
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ساري جونج جيست هاوس، إيه تريشولا كوليكشن
ساري جونج جيست هاوس، إيه تريشولا كوليكشن
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
9.0 من 10، رائع، ٧ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 200000.00 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Yeh Panes Bali Hotel Tabanan
Yeh Panes Bali Hotel
Yeh Panes Bali Tabanan
Yeh Panes Bali
Yeh Panes Bali Hotel
Yeh Panes Bali Tabanan
Yeh Panes Bali Hotel Tabanan
أسئلة متكررة
تقييمات Yeh Panes Bali
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٦/10
وسائل الراحة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
4/10 سيّئ
Ines
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ines
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Maria
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Jenny
٢٠٢٢ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Keiko
٢٠١٩ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
エパナスタバナンインドネシアの温泉好き惠子の投稿でした。
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Евгений
٢٠١٩ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Релакс
Евгений
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
Janette
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مايو ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janette
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Keiko
٢٠١٩ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
エパナスの星空
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Shigeo
٢٠١٩ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素晴らしい温泉!
Shigeo
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Keiko
٢٠١٨ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Keiko
٢٠١٨ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
Raymond
٢٠١٨ يونيو ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Beautiful surroundings
Raymond
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
惠子
٢٠١٨ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
惠子
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Keiko
٢٠١٨ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Keiko
٢٠١٧ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
私の隠れ家
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ سبتمبر ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
エ パナス一度はおいで
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
very special.
٢٠١٧ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heel bezonder. Shabby chic at its finest.
very special.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
herman en naomi
٢٠١٦ فبراير ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Waardeloos hotel. We zijn afgezet!!!
herman en naomi
8/10 جيد
Sandra، Rouen
٢٠١٥ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tranquille
Sandra
6/10 مقبول
Jerome، Sélestat
٢٠١٥ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel qui a du potentiel mais entretien pas au top !
Jerome
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة