الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة اتصال بالإنترنت
أشياء قد تحب القيام بها
تسوق
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون
السياسات
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Collection O 30 Amega Crown Sub
Super OYO Collection O 30 Amega Crown Sub Hotel
Super OYO Collection O 30 Amega Crown Sub Surabaya
Super OYO Collection O 30 Amega Crown Sub Hotel Surabaya
أسئلة متكررة
أين تقع منشأة Super OYO Collection O 30 Amega Crown Sub؟
توجد إقامة الفندق هذه في وارو، على بُعد ١٫٩ من الأميال (٣٫١ كم) من University of Pembangunan Nasional Veteran و9 أميال (15 كم) من معهد سيبولوه نوفمبر للتكنولوجيا وجامعة بيترا كريستيان.Universitas Islam Negeri Sunan Ampel Surabaya وجامعة بيليتا هارابان بسورابايا أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).
تقييمات Super OYO Collection O 30 Amega Crown Sub
التقييمات
٢٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٢٫٠/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٢٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Emre
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Sheets, towels and overall state of the room was bad and dirty. Wouldn’t recommend people staying here.
Bed also smelled bad.