اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Jl. Arjuna 64 - 66, Surabaya, East Java, 60251
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أو واي أويفو 92651 مير إي هوم ستاي سياريا
أو واي أويفو 92651 مير إي هوم ستاي سياريا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
السعر الحالي هو SAR 29
الإجمالي: SAR 36
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 55000 IDR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Red Planet Surabaya Hotel
Red Planet Surabaya
Red Planet Surabaya Java
Red Planet Surabaya Hotel
Red Planet Surabaya Surabaya
Red Planet Surabaya Hotel Surabaya
أسئلة متكررة
تقييمات Red Planet Surabaya
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٧ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ٢٥
Hotel jamais décevant toujours bien tenu.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Oke
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
laila
٢٠١٦ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
redplanet surabaya recomended
laila
8/10 جيد
Hon Lee
٢٠١٦ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable. Reputable taxis always waitin
Hon Lee
8/10 جيد
traveller with ، YRP
٢٠١٦ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
recommended hotel namun tempat parkir sempit
traveller with
6/10 مقبول
David، Blitar Indonesia
٢٠١٦ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable
David
8/10 جيد
YeongMan
٢٠١٦ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
깨끗하고 편안한 호텔...
YeongMan
8/10 جيد
Michael
٢٠١٦ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
10/10 ممتاز
Orange، Spore
٢٠١٦ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellence service & good value
Orange
8/10 جيد
Sophie، Amstelveen
٢٠١٦ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Net hotel
Sophie
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
thierry
٢٠١٥ نوفمبر ٢٤
thierry
6/10 مقبول
thierry
٢٠١٥ نوفمبر ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
thierry
10/10 ممتاز
limbangjaya، indonesia
٢٠١٥ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice
limbangjaya
6/10 مقبول
norman، Depok
٢٠١٥ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Cukup nyaman menginap untuk berbisnis
norman
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Een heel schoon hotel en zeer comfortabel.
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
satish kumar، Singapore
٢٠١٥ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice hotel
satish kumar
8/10 جيد
Eddy، Essen
٢٠١٥ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angenehme kleine Zimmer
Eddy
8/10 جيد
Marcin، Berlin
٢٠١٥ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr guter Service und super Preis
Marcin
10/10 ممتاز
Ngung Chia، Singapore
٢٠١٥ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Value for money
Ngung Chia
10/10 ممتاز
limbangjaya، malang
٢٠١٥ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice hotel
limbangjaya
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
limbangjaya، malang
٢٠١٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة