اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
فضائية
مكتب
نبذة عن الحيّ

295/31 M.7 Sirisamaran Road, Muaeng, Sukhothai, Sukhothai, 64000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إي زد هاوس آند كافيه
إي زد هاوس آند كافيه
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، ٦٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 49
الإجمالي: SAR 54
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من THB 60 حتى 150 للفرد
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Blue House Sukhothai Hotel
Blue House Sukhothai
Blue House Sukhothai Hotel
Blue House Sukhothai Sukhothai
Blue House Sukhothai Hotel Sukhothai
أسئلة متكررة
تقييمات Blue House Sukhothai
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Takahide، Yokohama
٢٠٢٤ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takahide
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
jean marc
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
jean marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Edward
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edward
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Lois
٢٠٢٤ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good location
Lois
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Sergio
٢٠٢٣ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sergio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Edward
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edward
8/10 جيد
Jack
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
6/10 مقبول
Kazutaka
٢٠٢٣ يناير ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
設備が不十分
Kazutaka
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Bianca
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bianca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Bianca
٢٠٢٢ نوفمبر ٩
Bianca
8/10 جيد
WG
٢٠٢٢ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Quaint but a little tired
WG
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
LOUISE
٢٠٢٠ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
près de la ville
LOUISE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
André
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
André
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Marion
٢٠٢٠ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marion
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
Thomas، Dresden
٢٠١٩ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
eric، aichi, jp
٢٠١٩ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
myoungsoo
٢٠١٩ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Combining place to stay
myoungsoo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
ROBERTO
٢٠١٩ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sukhothai
ROBERTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
DAISUKE
٢٠١٩ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
設備のきっちりしたよいホテル
DAISUKE
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
LOUISE
٢٠١٨ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LOUISE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018