اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور إستديو

إستديو
أبرز المزايا
تدفئة
المطبخ الصغير
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Poštová 4021/8, Strbske Pleso, Štrba, 059 85
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل باتريا
هوتل باتريا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.2 من 10، رائع، ١٢٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 100.0 EUR لكل إقامة
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 20 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Toliar Strba
Toliar Štrba
Hotel Toliar Štrba
Aparthotel Hotel Toliar Štrba
Štrba Hotel Toliar Aparthotel
Toliar
Hotel Toliar Štrba
Toliar Štrba
Toliar
Aparthotel Hotel Toliar Štrba
Štrba Hotel Toliar Aparthotel
Aparthotel Hotel Toliar
Hotel Toliar Hotel
Hotel Toliar Štrba
Hotel Toliar Hotel Štrba
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Toliar
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢١ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Vlasimir
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vlasimir
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
6/10 مقبول
PATRIK
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
PATRIK
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Nikoleta
٢٠٢١ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nikoleta
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pozitívne.


مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
Petra
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Petra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Zbigniew
٢٠٢٠ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zbigniew
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Nikoleta
٢٠٢٠ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nikoleta
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Karol
٢٠٢٠ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karol
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
patrick
٢٠٢٠ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
Corporate
٢٠٢٠ يوليو ١٤
Corporate
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
Massimo
٢٠١٩ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Migliorabile
Massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Jaroslaw
٢٠١٩ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
positive
Jaroslaw
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Alzbeta
٢٠١٩ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Alzbeta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Zuzana
٢٠١٩ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zuzana
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ١٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Pavel
٢٠١٨ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pavel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Marek
٢٠١٨ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Daniel
٢٠١٨ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Paul
٢٠١٨ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant stay.
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018