كيه هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من ميدان محطة القطار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

3 Allée Cérès, Strasbourg, Bas-Rhin, 67200
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أوريجامي
هوتل أوريجامي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.4 من 10، استثنائي، ٧١٠ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 344
الإجمالي: SAR 402
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.87 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
K Hotel Strasbourg
K Hotel Hotel
K Hotel Strasbourg
K Hotel Hotel Strasbourg
أسئلة متكررة
تقييمات K Hotel
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yvan
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yvan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
calogero
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
calogero
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Whitney
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Whitney
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Lionel
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Lionel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
LINDA
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LINDA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Ophélie
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ophélie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sébastien
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sébastien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Gilles
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gilles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une bonne nuit dans un hotel agreable
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marc
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Confortable et calme
Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Eric
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Angelique
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angelique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Fabrice
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Rolande
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rolande
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jean-Pierre
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Pierre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Sandrine
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandrine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Eero
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eero
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Dorothée
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent hôtel
Dorothée
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Diego
٢٠٢٥ فبراير ١٣
Diego
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Maxime
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maxime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ago Rose
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Je recommande
Ago Rose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
HELENE
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HELENE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Ago Rose
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Je recommande
Ago Rose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025