كيه هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من ميدان محطة القطار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
٩٫٤ من 10
استثنائي
(42 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين
٩٫٢ من 10
رائع
(20 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بيست ويسترن بلس هوتل لو رينان
Dorlisheim
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ٢٩٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 463
الإجمالي: SAR 518
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٢
نبذة عن الحيّ

3 Allée Cérès, Strasbourg, Bas-Rhin, 67200
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أوريجامي
هوتل أوريجامي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.4 من 10، استثنائي، ٧٤٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 317
الإجمالي: SAR 374
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.87 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
K Hotel Strasbourg
K Hotel Hotel
K Hotel Strasbourg
K Hotel Hotel Strasbourg
أسئلة متكررة
تقييمات K Hotel
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Alena
٢٠٢٥ يوليو ١٢
Alena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Repellin
٢٠٢٥ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Repellin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Michel
٢٠٢٥ يونيو ٣٠
Michel
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Jan
٢٠٢٥ يونيو ٢٩
Jan
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
٢٠٢٥ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
FABIO
٢٠٢٥ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
FABIO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
٢٠٢٥ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Tessa
٢٠٢٥ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Tessa
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Ella
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ella
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Giovanni
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giovanni
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yvan
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yvan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
calogero
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
calogero
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Patrick
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Patrick
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Nourdine
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel qui mérite ces étoiles
Nourdine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Linda
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Linda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Whitney
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Whitney
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eero
٢٠٢٥ أبريل ٤
Eero
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Chanh phirak
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chanh phirak
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Delphine
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Delphine
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Christophe
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christophe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Amel
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien
Amel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jean-michel
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-michel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025