فلوس لاكشري رومز
دار ضيافة على طراز آرت ديكو مزودة بحافلة للتوصيل المجاني من وإلى الأماكن القريبة في سبليت
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور Small Double Room

Small Double Room
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
نبذة عن الحيّ

2 Ul. kneza Višeslava, Split, Splitsko-dalmatinska županija, 21000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سنترال بيرل باي نونو بان
سنترال بيرل باي نونو بان
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
- غرف بجدران عازلة للصوت
9.0 من 10، رائع، ١٨٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.86 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 0.93 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 2.50 للشخص في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 1.25 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 4 عامًا وأقل وذلك في الفترة من يوليو حتى أغسطس.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Flos Luxury Rooms Split
Flos Luxury Rooms Guesthouse
Flos Luxury Rooms Guesthouse Split
أسئلة متكررة
تقييمات Flos Luxury Rooms
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Espen
٢٠٢٥ يونيو ٢٩
Espen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Lola
٢٠٢٥ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Jaimie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaimie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Hualin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hualin
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Lindsay
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lindsay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
DECLAN
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
DECLAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Jennika
٢٠٢٥ مايو ٢٤
Jennika
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Tomos
٢٠٢٤ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tomos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ashtyn
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ashtyn
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kim
٢٠٢٤ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kim
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Dennis
٢٠٢٤ يوليو ١١
Dennis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Katy
٢٠٢٤ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Katy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Magnus
٢٠٢٤ يونيو ٢٣
Magnus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٤ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trevlig upplevelse!
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Colin، Omaha
٢٠٢٣ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Colin
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gömd pärla
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
NO desire to achieve customer satisfaction
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Stephen
٢٠٢٣ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Catharina
٢٠٢٣ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Catharina
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Javier
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
yvette
٢٠٢٢ يونيو ١١
yvette
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022