دار ضيافة تقع على مقربة من حديقة نيو فوريست ناشونال بارك الوطنية
توفر شيرلي هاوس 2 جيست هاوس سيلف كيترينج باي سوثامبتون جينرال هوسبيتال مرافق غسل الملابس وغير ذلك الكثير.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة شيرلي هاوس 2 جيست هاوس سيلف كيترينج باي سوثامبتون جينرال هوسبيتال وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 500+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ6+ أشخاص أو 10+ أجهزة)
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
غسالات بمجففات داخل الغرفة
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال افتراضي
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
شامبو
صابون
مجفف شعر
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون ذكي بحجم ٣٢-بوصة بقنوات بث رقمية
خدمات بث
خدمة بث Netflix
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
المزيد
غسالة/مجفف
مدفأة
مروحة محمولة
مكواة/طاولة كي عند الطلب
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 21
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني قبل 48 ساعة من موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول ورمز الدخول؛ كما سيدخلون من مدخل خاص
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قبل الوصول، يجب إكمال التسجيل عبر الإنترنت من خلال رابط آمن
سيُطلب منكم إمداد المنشأة الفندقية بنسخة من معرّف هوية به صورة وصادر من جهة حكومية بعد الحجز
يُقدم مكتب الاستقبال الافتراضي المساعدة للضيوف
طرق الحصول على الخدمات
رمز دخول، ???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Shirley House 2 Self Catering
Shirley House 2 Self Catering by Southampton General Hospital
أسئلة متكررة
هل شيرلي هاوس 2 جيست هاوس سيلف كيترينج باي سوثامبتون جينرال هوسبيتال مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في شيرلي هاوس 2 جيست هاوس سيلف كيترينج باي سوثامبتون جينرال هوسبيتال ؟
لا توفر منشأة إقامة دار الضيافة هذه هذه أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في شيرلي هاوس 2 جيست هاوس سيلف كيترينج باي سوثامبتون جينرال هوسبيتال ؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في شيرلي هاوس 2 جيست هاوس سيلف كيترينج باي سوثامبتون جينرال هوسبيتال ؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة شيرلي هاوس 2 جيست هاوس سيلف كيترينج باي سوثامبتون جينرال هوسبيتال ؟
توجد دار الضيافة هذا في شيرلي، على بُعد ٠٫٦ من الأميال (١ كم) من مستشفى ساوثهامبتون العام و٢٫١ من الأميال (٣٫٤ كم) من محطة ساوث هامبتن كروز تيرمنل للرحلات البحرية.The Common ومسرح مايفلاور أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Shirley House 2 Guest House Self Catering by Southampton General Hospital
التقييمات
٧٫٤
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 11 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١١
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٧
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٤
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٥
٨٫٦/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Douglas
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Property was perfect for us. We needed somewhere close to the hospital for an early morning op and it was perfect. Saved a taxi fare by being able to walk. Recommended.
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Room was very clean, including clean sheets and towels, the area doesn't have any dining options, but at least there are convenience stores nearby, overall a good experience, host gave the instructions and codes on time.
Nahush
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Charles
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sharp / fradulent practices in the place.
The lady who runs the place appears to be a fradulent person.
She rented out my room even before I got to Southampton by 6pm because she repeatedly told me that I had no confirmation because I booked through a Expedia. Please find a summary of my email to her on 23/01/2025.
Dear Madam
It is obvious that you intentionally denied me the use of the hotel eventhough I had paid for two nights.
Yesterday being the first night which was 22/01/2025, when I got to the guest house at about 6pm ( Find attached a picture of the guest house ) I called your number and whoever responded told me I did not have a booking confirmed and despite all efforts to convince the person that I did even after giving him my names, he still insisted that I did not have a confirmed booking.
I eventually left as I was desperate to find a place for my wife and I to rest our heads.
I eventually spoke to you late in the night and I expressed my dissatisfaction.
You requested me to go to the App and cancel my booking which you had earlier claimed never existed.
You followed up with a text message saying you cannot allocate the room if I do not cancel it to which I responded to you by saying I do not know how to cancel it.
This morning I sent you an email informing you of my intention to use my room for the night left and which you responded by telling me you were asleep and would revert which you never did.
I sent you my wife's ID card as requested only for my wife to get to your guest house this e
Charles
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Dawn
٢٠٢٤ أبريل ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Copy of passport
I booked the guest house on 2nd April to stay on the 13th April just for a one night stay due to going on a cruise early the next day. I paid on the same day. I was sent an email by the guest house itself telling me I had to confirm my identity by sending a photo of my passport and let them know what time I would arrive. Which I did. In the email it also said I would be sent the code for the main door and my room at 2pm on the day of arrival. My son took me from Nottingham to Southampton and we arrived at 3pm but I had still not received the code for the door. I phoned several times to ask for the code and got no reply. So my son would not leave me until I gained entry. Eventually someone called Monica sent me a text saying text me. To which I asked for the codes she asked me if I had received a welcome email I told her I hadn’t so she sent me a copy of the email she had sent at the time of booking. All she kept saying was you have had it. She eventually said that I had not sent the copy of my passport I explained that I had and my son sent her a screen shot of it and she sent me the code after being outside of the guest house for 90 minutes. I was furious as my son needed to get back to Nottingham as soon as he could. There was no apology from her just that we had crossed wires. If she hadn’t received it why didn’t she contact me prior to my arrival.
Dawn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Makoto
٢٠٢٤ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Makoto
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Ntombiyelanga
٢٠٢٤ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
My room was very clean
Ntombiyelanga
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Sarah
٢٠٢٤ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Second stay
Very easy to get into the room, very clean and tidy, extremely comfortable bed, and quiet.
Ive stayed twice now to be near to Southampton hospital for appointments, as its only a 5 minute walk, would definitely recommend.
Sarah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Graham
٢٠٢٤ فبراير ١٨
Graham
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Makoto
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Makoto
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Jennie
٢٠٢٣ أكتوبر ٩
Jennie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Susan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
I liked nothing. I was surprised at Expedia having such a place way over priced for this 7 ft by 7 ft area
Bed very uncomfortable pillows terrible
Never met anyone just instructions Towels were hard as a rock curtains torn
I won’t recommend anyone to stay there even for one night
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Hayley
٢٠٢٣ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hayley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Kate
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٤
Kate
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
Gerald
٢٠٢٣ سبتمبر ٨
Gerald
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Clare
٢٠٢٣ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
I used this property because of its proximity to a hospital where I needed to be early in the morning. It was basic but clean and quiet and the owner gave very clear instructions for check in.
Clare
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Victor
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Not much to write home about, minimalist, cooking utensils are are very poor
Victor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Trevor
٢٠٢٣ أغسطس ١٧
Trevor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Christopher
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Value for money.
Christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Ummay
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
It was a nice property.
Ummay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Ian
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
We liked the security features of the property which we had no trouble with or understanding. The owner was very helpful.
We liked the convenience of getting a bus - No17 - from Southampton railway station direct to virtually outside of the property.
We liked being able to walk the short distance to and from Southampton University Hospital with relative ease.
It's a very short walk to a Chinese takeaway - very nice food.
It's also a very short walk to an Asian supermarket which we found very helpful on our visit.
We would definitely use again. Thank you very much.
Ian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Rommel
٢٠٢٣ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Simples mas suficiente.Utilizamos somente para espera de um embarque,nesse caso foi suficiente.