ميكونج أنكور ديلوكس هوتل
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بفطور مجاني ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ميكونج أنكور ديلوكس هوتل





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بشرفة

غرفة عائلية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة

غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - بشرفة

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور جناح - بشرفة (Mekong)

جناح - بشرفة (Mekong)
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
ثلاجة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس ثلاثية - بشرفة

غرفة ديلوكس ثلاثية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
نبذة عن الحيّ

# 021, Sivutha Blvd, Group I, Svay Dangkum Communce, Siem Reap, 17252
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تشايلونج آنكور بوتيك هوتل
تشايلونج آنكور بوتيك هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، ٢٩١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 100
الإجمالي: SAR 123
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 USD لكل إقامة
- رسوم السرير القابل للطي: 10.0 USD لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Mekong Angkor Deluxe Hotel Siem Reap
Mekong Angkor Deluxe Hotel
Mekong Angkor Deluxe Siem Reap
Mekong Angkor Deluxe
Mekong Angkor Deluxe
Mekong Angkor Deluxe Hotel Hotel
Mekong Angkor Deluxe Hotel Siem Reap
Mekong Angkor Deluxe Hotel Hotel Siem Reap
أسئلة متكررة
تقييمات Mekong Angkor Deluxe Hotel
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٧٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Chucky
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chucky
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
AYAKA
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
AYAKA
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Wiebke
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wiebke
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
MASAKI
٢٠٢٣ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
MASAKI
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
6/10 مقبول
Carlos
٢٠١٩ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Japan
٢٠١٩ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Japan
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
Chong
٢٠١٩ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Chong
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
So-yung
٢٠١٩ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
So-yung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Ka Ho
٢٠١٩ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ka Ho
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
AYAKO
٢٠١٩ يناير ٣
可もなく不可もないホテル
AYAKO
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
Oooo
٢٠١٩ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Oooo
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Marie، Sandpoint
٢٠١٨ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
ライム، 京都
٢٠١٨ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ライム
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ١٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Ka Yu
٢٠١٨ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ka Yu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Marcin
٢٠١٧ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcin
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
HyeYeon
٢٠١٦ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HyeYeon
8/10 جيد
David
٢٠١٦ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poor spoken English at Reception
David
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
aleix، barcelona
٢٠١٦ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
buen hotel para relajarse despues de 1dia caluroso
aleix
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة