اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور Deluxe Room with Private Balcony - Free Airport Pickup

Deluxe Room with Private Balcony - Free Airport Pickup
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
رأس دش مطري
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح عائلي - بشرفة (Free Airport Pickup)

جناح عائلي - بشرفة (Free Airport Pickup)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Sala Kanseng Village, Svay Dangkom Commune, Siem Reap, 17252
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا تويزت لايف ستيل هوستل آند هوتل
ذا تويزت لايف ستيل هوستل آند هوتل
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، ٦٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 20 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Green Boutique Hotel Siem Reap
Green Boutique Hotel
Green Boutique Siem Reap
Kiri Residence Hotel
Kiri Residence Siem Reap
Kiri Residence Hotel Siem Reap
أسئلة متكررة
تقييمات Kiri Residence
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ أكتوبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Tony، Toronto
٢٠١٨ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We were moved to another Kiri hotel
Tony
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
4/10 سيّئ
Jay، Auatralia
٢٠١٨ أبريل ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hidden Hotel
Jay
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Mark
٢٠١٨ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Visit to angkor Wat.
Mark
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Yessenia، New York
٢٠١٨ يناير ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Not worth it.
Yessenia
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Layla، Ontario
٢٠١٨ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Layla
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
alan
٢٠١٧ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alan
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Andrzej
٢٠١٧ نوفمبر ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Andrzej
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value for money
مسافر هويته مُثبتة
أقام 25 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Lea، Germany
٢٠١٧ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great guesthouse with super friendly staff
Lea
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
pascal
٢٠١٧ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bel hôtel et accueil excellent
pascal
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Richard
٢٠١٧ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful hotel
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Rodrigo
٢٠١٧ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Must stay in this hotel
Rodrigo
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Für den preis kann man nix besseres finden
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Catherine
٢٠١٧ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing
Catherine
10/10 ممتاز
Kerstin
٢٠١٧ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Geniales Hotel, jederzeit wieder!
Kerstin
10/10 ممتاز
Joseph
٢٠١٧ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joseph
4/10 سيّئ
Eric، Los Angeles
٢٠١٧ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Could be great but...
Eric
8/10 جيد
Edz، Singapore
٢٠١٧ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
2 nights stay
Edz
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Torpong
٢٠١٧ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Das schöne Hotel
Torpong
2/10 سيّئ للغاية
JY، KOREA
٢٠١٧ مارس ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
사진과 다르고 약속을 지키지 않는 숙소
JY
10/10 ممتاز
sato
٢٠١٧ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
静かなホテル
sato
4/10 سيّئ
Nath، SG
٢٠١٧ مارس ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة