هونجفينج هوتل شينزين
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم، على مقربة من شارع دونجمين بيديستريان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جيه دابليو ماريوت هوتل شينزين
فوتيان
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ٤٣٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 403
الإجمالي: SAR 470
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
نبذة عن الحيّ

3011 Chun feng Road, Luohu District, Shenzhen, Guangdong, 518001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شانشوي تريندز هوتل لوهو شينزن
شانشوي تريندز هوتل لوهو شينزن
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
6.8 من 10، ١٥٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 300 CNY لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 20 CNY للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200 CNY للسيارة (ذهاب)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 120.0 CNY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Home Fond Hotel Shenzhen
Hongfeng Hotel Shenzhen
Hongfeng Shenzhen
Home Fond Shenzhen
Hongfeng Hotel Shenzhen Hotel
Hongfeng Hotel Shenzhen Shenzhen
Hongfeng Hotel Shenzhen Hotel Shenzhen
أسئلة متكررة
تقييمات Hongfeng Hotel Shenzhen
التقييمات
٦٫٦
٧٫٠/10
النظافة
٦٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Ching Ki
٢٠١٩ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Ching Ki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Mu Hsin
٢٠١٩ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mu Hsin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
Kathy
٢٠١٨ ديسمبر ٣١
Kathy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
LIN MAN
٢٠١٨ ديسمبر ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mad of this hotel
LIN MAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
SZE
٢٠١٨ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
性價比高, 服務貼心
SZE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Hoi Leung
٢٠١٨ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hoi Leung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Hoi Leung
٢٠١٨ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hoi Leung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Christian
٢٠١٨ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Goede locatie
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Arun، New Delhi
٢٠١٨ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٣٠
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
KWOK MING
٢٠١٨ أبريل ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
切勿光顧
KWOK MING
6/10 مقبول
Damian
٢٠١٨ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Couldn't find hotel booking.
Damian
8/10 جيد
Siu Ming
٢٠١٨ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Siu Ming
10/10 ممتاز
Kong Beng
٢٠١٨ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Holiday stay
Kong Beng
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Po Kai
٢٠١٨ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Po Kai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
can't communicate with in english
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
房間整潔,早餐差劣
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
chun lan
٢٠١٧ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
方便整潔的酒店
chun lan
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Peter، Australia
٢٠١٦ نوفمبر ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
GOOD LOCATION ... BUT ....
Peter
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة