هوتل دوس زيمبروس
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات وصالة لياقة بدنية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل دوس زيمبروس





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 522
الإجمالي: SAR 554
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Facho de Azóia - Cabo Espichel, Sesimbra, 2970-335
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فور بوينتس باي شيراتون سيسيمبرا
فور بوينتس باي شيراتون سيسيمبرا
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، ٣٩٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 490
الإجمالي: SAR 519
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 35.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من أكتوبر 15 حتى مايو 15
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dos Zimbros
Dos Zimbros Sesimbra
Hotel Dos
Hotel Dos Zimbros
Hotel Dos Zimbros Sesimbra
Hotel Zimbros
Zimbros
Hotel dos Zimbros Hotel
Hotel dos Zimbros Sesimbra
Hotel dos Zimbros Hotel Sesimbra
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel dos Zimbros
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
carla
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
carla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Vânia Cristina Freitas
٢٠٢٣ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vânia Cristina Freitas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Dorli
٢٠٢٢ يوليو ١٠
Dorli
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Ana
٢٠٢٢ يوليو ٢
Ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Nelida
٢٠٢٢ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nelida
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
ROGER
٢٠٢٢ أبريل ٢
ROGER
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Rui
٢٠٢١ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rui
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
Maria
٢٠٢٠ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Carlos Manuel
٢٠٢٠ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos Manuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Antonio
٢٠٢٠ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
jignesh
٢٠٢٠ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jignesh
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
ANTONIO
٢٠٢٠ مارس ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible
ANTONIO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Pedro rlcedio
٢٠١٩ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Pedro rlcedio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Louise
٢٠١٩ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Calm destination
Louise
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Carla
٢٠١٧ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zimbros *****
Carla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Vale pelo local envolvente. Serviços a melhorar.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Susana
٢٠١٧ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estadia em família


Susana
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
Carlos
٢٠١٦ أكتوبر ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Falta atenção à manutenção
Carlos
4/10 سيّئ
Miguel
٢٠١٦ سبتمبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miguel
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
charly، Madrid
٢٠١٦ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة