هوتل أيلاند دي كابريرا
منشأة فندقية مزودة ب3 مسابح مكشوفة وسبا متكامل الخدمات في سيس سالينيس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل أيلاند دي كابريرا





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 572
الإجمالي: SAR 648
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي - بشرفة

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بشرفة

غرفة لفردين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فور سيزونز مالوركا آت فورمينتور
Pollensa
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
10.0 من 10، استثنائي، تقييمان ٢
السعر الحالي هو SAR 7,540
الإجمالي: SAR 8,331
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
نبذة عن الحيّ

Avinguda Marques del Palmer, s/n, Colonia de Sant Jordi, Ses Salines, Mallorca, 7638
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أبارتهوتل إيزلا دي كابريرا
أبارتهوتل إيزلا دي كابريرا
- حمام سباحة
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ١٥٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 703
الإجمالي: SAR 801
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر - 30 أبريل، 0.55 EUR للشخص, في الليلة الواحدة , حتى 9 ليلة و 0.28 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو - 31 أكتوبر، 2.20 EUR للشخص, في الليلة الواحدة, حتى 9 ليلة، و 1.10 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 20 للبالغين، وEUR 12 للأطفال
- رسوم وضع خزينة في الغرفة: 15 EUR في الأسبوع
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cabrera Isla
Hotel Isla Cabrera
Hotel Isla De Cabrera
Hotel Isla De Cabrera Ses Salines
Isla Cabrera
Isla Cabrera Hotel
Isla De Cabrera
Isla De Cabrera Ses Salines
Hotel Isla Cabrera Ses Salines
Isla Cabrera Ses Salines
Hotel Isla de Cabrera Hotel
Hotel Isla de Cabrera Ses Salines
Hotel Isla de Cabrera Hotel Ses Salines
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Isla de Cabrera
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Marion
٢٠٢٤ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Marion
أقام 12 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Kerstin
٢٠٢٤ سبتمبر ١٧
Kerstin
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Simona
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simona
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Lam
٢٠٢٤ سبتمبر ١١
Lam
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Andrea
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Andrea
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Sergio
٢٠٢٣ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sergio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
Helga
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Helga
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Frank
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Markus
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Markus
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jean-Claude
٢٠٢٢ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour très agréable, proche de très belles plages
Jean-Claude
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Peter
٢٠٢٢ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Empfehlenswertes Hotel in Colonia de Sant Jordi
Peter
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
WILLIAM
٢٠٢٢ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Handy for last bus stop and harbour.
WILLIAM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Marika
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marika
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Jakob
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fremragende hotel oplevelse
Jakob
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
JUANA
٢٠٢١ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien ,con algún inconveniente
JUANA
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Flavio
٢٠٢١ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Flavio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Raquel
٢٠٢١ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raquel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Filipe
٢٠٢١ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superou as expectativas
Filipe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Albert
٢٠٢١ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfecta estancia en pareja.
Albert
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Yan
٢٠٢١ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good stay
Yan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Yan
٢٠٢١ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice stay
Yan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 11 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2019