اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

257A-259 Jalan PPMP 3/4, Pusat, Perniagaan Manjung Point 3, Seri Manjung, Seri Manjung, Perak, 32040
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مورنينج تون هوتل بوكيت بيرماتا
مورنينج تون هوتل بوكيت بيرماتا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
6.8 من 10، ٢٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 50.0 MYR لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 5 MYR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Double Happiness Hotel Seri Manjung
Double Happiness Seri Manjung
Hotel Double Happiness Hotel Seri Manjung
Seri Manjung Double Happiness Hotel Hotel
Double Happiness
Hotel Double Happiness Hotel
Double Happiness Seri Manjung
Double Happiness Hotel Hotel
Double Happiness Hotel Seri Manjung
Double Happiness Hotel Hotel Seri Manjung
أسئلة متكررة
تقييمات Double Happiness Hotel
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٠/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Tan
٢٠٢٢ ديسمبر ١٧
Tan
8/10 جيد
yusof
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
yusof
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
muhamad
٢٠٢٢ يوليو ٢٥
muhamad
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Mohd Hanafi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohd Hanafi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Mohd Fairul Syafiq
٢٠٢١ ديسمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mohd Fairul Syafiq
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
6/10 مقبول
kamaruddin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
kamaruddin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
Rosnani
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Biasa2 aje...
Rosnani
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021