باراسبارا سول
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور باراسبارا سول





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 794
الإجمالي: SAR 874
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور Pine Family Suite

Pine Family Suite
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Timber (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Timber (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور Pine Suite (Based on 4 Guests, Additional costs be paid on-site)

Pine Suite (Based on 4 Guests, Additional costs be paid on-site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
مائدة طعام
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
استعراض جميع صور Timber Suite (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Timber Suite (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
مائدة طعام
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
استعراض جميع صور Premier Timber Suite (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Premier Timber Suite (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
مائدة طعام
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
استعراض جميع صور Cabin (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Cabin (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Timber Junior (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Timber Junior (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور Cabin Junior (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Cabin Junior (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

نوفوتيل أمباسادور سول يونغسان - سول دراجون سيتي
يونجسان-جو
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٣ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 542
الإجمالي: SAR 597
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
نبذة عن الحيّ

689, Samyang-ro, Gangbuk-gu, Seoul, 01000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا شيلا سيول
ذا شيلا سيول
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، ١٬٠٠٢ تقييم
السعر الحالي هو SAR 1,096
الإجمالي: SAR 1,205
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا KRW 64000 للبالغين، وKRW 41000 للأطفال
- رسوم المرافق: 33000 KRW للشخص في اليوم وتشتمل على استخدام حمام السباحة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تنص سياسة المنشأة الفندقية على ضرورة ارتداء الرضع الذين تقل أعمارهم عن 36 شهرًا حفاضات مقاومة للماء في حمام السباحة.
لا يُسمح للنزلاء باستخدام الساونا وحمام السباحة الموجودين داخل المنشأة سوى مرة واحدة في الليلة.
أمور يجب علينا توضيحها
يحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Paraspara Seoul Hotel
Paraspara Seoul Seoul
Paraspara Seoul Hotel Seoul
أسئلة متكررة
تقييمات Paraspara Seoul
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ashok Kumar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ashok Kumar
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jasmine
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jasmine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yujin
٢٠٢٥ أبريل ٨
Yujin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Olivia
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olivia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eunyi
٢٠٢٥ مارس ١٠
Eunyi
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mingee
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mingee
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
JUNEHEE
٢٠٢٥ مارس ٨
JUNEHEE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Shin Young
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shin Young
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
5성급은 디테일 관리에 있다.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Leandro
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leandro
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Suk Jae
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Suk Jae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Seung Hee
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Seung Hee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mijeong
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mijeong
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MinHo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MinHo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Youngsoo
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Youngsoo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
se a
٢٠٢٥ فبراير ١٦
se a
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
jungwook
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jungwook
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Youngsuk
٢٠٢٥ فبراير ١٣
Youngsuk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
minjung
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
minjung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
JIN WOO
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
만족스러운 경험
JIN WOO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Soyeon
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soyeon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SOHYUN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SOHYUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025