الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
الهواء الطلق
على الممشى الخشبي/الكورنيش
في حديقة محليّة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تتوفر مساند يد بالسلالم
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
المزيد
١ من المباني
١٢ طابقًا
بُنيت عام ٢٠٠٢
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حوض استحمام عميق
خف للقدمين
دُش وحوض استحمام منفصلان
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD بحجم ٥٠-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مكتب
مكيّف هواء
منطقة جلوس منفصلة
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 12 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Star Seoul
Star Seoul
Hotel Star Hotel
Hotel Star Seoul
Hotel Star Hotel Seoul
أسئلة متكررة
هل هوتل ستار مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ستار؟
لا توفر منشأة هوتل ستار أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ستار؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ستار؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل ستار؟
توجد إقامة الفندق هذه في غانغنام-غو، على بُعد خطوات من تيهيرانو، و3 أميال (5 كجم) من مركز ستارفيلد كويكس مول التجاري ومركز المؤتمرات والمعارض كويكس COEX. مركز جانجنام المالي وجاروسو جيل أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة يوكسام على بُعد 4 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة كانج نام على بُعد 9 من الدقائق.
تقييمات Hotel Star
التقييمات
٧٫٢
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 104 من أصل 404 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٠٤
درجة التصنيف 8 - جيد. 115 من أصل 404 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١١٥
درجة التصنيف 6 - مقبول. 101 من أصل 404 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١٠١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 50 من أصل 404 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٥٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 34 من أصل 404 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٣٤
٦٫٤/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
MASAYA
٢٠٢٥ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
部屋が広くてよかったです。
MASAYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Yuta
٢٠٢٥ يونيو ٧
Yuta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
??
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel con buena comunicación cerca a una estacion de metro en Gan nam. Camas bien, habitacion grande. Pero lo que no me gusto es que nos llamaran para desalojar la habitacion porque sino tendria costo adicional, a pesar que habiamos coordinado previamente entregar la habitacion 1 hr despues. Tuvimos que volar.
sergio
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
takayuki
٢٠٢٥ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Too much noise in the room from I think was the boiler. The room was beyond dirty. In America we call these type of places sleezy motels... I recommend staying away and finding a nicer place in the area.
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
sooyoung
٢٠٢٤ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sooyoung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
sangseok
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
sangseok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Byungsun
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Byungsun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Byungsun
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة