فورستار
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في سيول
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فورستار





التقييمات
٧٫٢ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 143
الإجمالي: SAR 159
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور Deluxe Double Room (Netflix/ Youtube Available on TV)

Deluxe Double Room (Netflix/ Youtube Available on TV)
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
استعراض جميع صور Run Of House(Randomly assigned upon check-in : Standard or Deluxe or Semi Suite) / No Parking

Run Of House(Randomly assigned upon check-in : Standard or Deluxe or Semi Suite) / No Parking
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
نبذة عن الحيّ

179, Jinheung-ro, Eunpyeong-gu, Seoul, Seoul, 03397
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لافيلا هوتل
لافيلا هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- خدمة الغرف
8.0 من 10، جيد جدًا، ٦٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 175
الإجمالي: SAR 195
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
FORESTAR Hotel
FORESTAR Seoul
FORESTAR Hotel Seoul
أسئلة متكررة
تقييمات Forestar
التقييمات
٧٫٢
جيد
٦٫٦/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Robin
٢٠٢٤ ديسمبر ٣
Robin
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Minsoo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Minsoo
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
ERIC، Chuluota
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ERIC
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Umar، Brussels
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Umar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Shanel
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Shanel
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Kyung
٢٠٢٤ نوفمبر ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Kyung
أقام 23 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yan Yin
٢٠٢٤ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yan Yin
أقام 9 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
James
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Chris
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
Chris
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Ming Chia
٢٠٢٤ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
性價比還可以~
Ming Chia
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Shun
٢٠٢٤ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Shun
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Myung
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Myung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Nicolas
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicolas
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
Eunju
٢٠٢٤ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Eunju
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
MOEKA
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MOEKA
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
4/10 سيّئ
KOYAMA
٢٠٢٤ أبريل ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KOYAMA
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Junhyuk
٢٠٢٤ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
모텔과 호텔 사이
Junhyuk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
RINA
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RINA
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Geraldine
٢٠٢٣ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Geraldine
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sook
٢٠٢٣ مارس ٢٦
Sook
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Young Ju
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Young Ju
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
4/10 سيّئ
Lisa Claudia
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Lisa Claudia
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
youngsil
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
youngsil
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
은정
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
은정
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022