دورمي إن بريميام سيول جاروسوجيل
منشأة فندقية مزودة بمطعم، على بُعد خطوات من جاروسو جيل
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور دورمي إن بريميام سيول جاروسوجيل





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
حمام خاص
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
حمام خاص
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

119, Dosan-daero, Gangnam-gu, Seoul, Seoul, 135-887
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

درومي إن سيول جانجنام
درومي إن سيول جانجنام
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.4 من 10، استثنائي، ١٬٤٠٧ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 387
الإجمالي: SAR 432
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من KRW 27500 حتى 27500 للبالغين، ومن KRW 8800 حتى 16500 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لتوفير الراحة للنزلاء الذين يستخدمون مناطق الاستحمام العامة والمرافق العامة الأخرى، لا يُسمح للنزلاء الذين يضعون أوشمة ضخمة باستخدام المرافق. يمكن للنزلاء الذين يضعون أوشمة استخدام مرافق الاستحمام إذا كان حجم الوشم أقل من 3.15 بوصة (8 سم) × 5.11 بوصة (13 سم) ومغطًّى بملصق تقدّمه له المنشأة.
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
سيُطلب من النزلاء الذين لديهم وشوم اتباع تعليمات محددة عند استخدام مرافق الاستحمام العامة الموجودة داخل المنشأة؛ تتوفر المزيد من التفاصيل عند تسجيل الوصول
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dormy Inn Premium Garosugil
Dormy Inn Premium Seoul Garosugil
Dormy Premium Garosugil
Dormy Premium Seoul Garosugil
Dormy Seoul Garosugil Seoul
Dormy Inn Premium Seoul Garosugil Hotel
Dormy Inn Premium Seoul Garosugil Seoul
Dormy Inn Premium Seoul Garosugil Hotel Seoul
أسئلة متكررة
تقييمات Dormy Inn Premium Seoul Garosugil
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يوليو ١٥
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
HEEEUN
٢٠٢٠ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HEEEUN
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
서울، 서울
٢٠٢٠ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
서울
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
조식은 너무 좋았지만 외부 차량소음은 단점
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
승미، 서울
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
승미
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Sena
٢٠٢٠ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Seungwon
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seungwon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
boo yong
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
boo yong
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
HYUKSOO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HYUKSOO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
6/10 مقبول
ilho
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يونيو ٢١
ilho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
YOUNGHA
٢٠٢٠ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOUNGHA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
AARON
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AARON
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
YOUNGWOONG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOUNGWOONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
ilho
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ilho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
8/10 جيد
JONGHAN
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JONGHAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Sung Yoon
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sung Yoon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Byung Soo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Byung Soo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
8/10 جيد
Eunyoung
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eunyoung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
8/10 جيد
Su kyong
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Su kyong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020