اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ليفينج آشيا ريزورت آند سبا





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور فيلا - بمسبح خاص

فيلا - بمسبح خاص
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بمنظر للمحيط

غرفة مزدوجة - بمنظر للمحيط
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور فيلا ديلوكس - سرير ملكي - بمنظر للمحيط

فيلا ديلوكس - سرير ملكي - بمنظر للمحيط
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة - سريران فرديان منفصلان - منظر للحديقة

غرفة - سريران فرديان منفصلان - منظر للحديقة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - منظر للحديقة

غرفة مزدوجة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي مع أريكة سرير - منظر للحديقة

جناح - سرير ملكي مع أريكة سرير - منظر للحديقة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بمنظر جزئي للمحيط

غرفة مزدوجة - بمنظر جزئي للمحيط
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

Jalan Raya Senggigi Pemenang, Lendang Luar, Malaka, Senggigi, Lombok, 83352
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شيراتون سينجيجي بيتش ريزورت
شيراتون سينجيجي بيتش ريزورت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- زحلوقة مائية
8.8 من 10، ممتاز، ٦٥٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 267
الإجمالي: SAR 323
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 500000 IDR لكل غرفة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 15 عامًا
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Asia Resort
Living Asia Resort
Living Asia Resort Senggigi
Living Asia Senggigi
Living Asia Resort And Spa Lombok Senggigi
Living Asia
Living Asia Resort Spa
Living Asia & Spa Senggigi
Living Asia Resort & Spa Resort
Living Asia Resort & Spa Senggigi
Living Asia Resort & Spa Resort Senggigi
أسئلة متكررة
تقييمات Living Asia Resort & Spa
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Hrishikesh
٢٠٢٤ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Hrishikesh
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Aini
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aini
4/10 سيّئ
Charlotte
٢٠٢٢ ديسمبر ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charlotte
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Todd، Western Australia
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Todd
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Petra، Düsseldorf
٢٠٢٠ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Petra
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Singh
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Singh
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Jeff، Los Angeles
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeff
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Hanna
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hanna
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jussi
٢٠١٩ ديسمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jussi
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Judith
٢٠١٩ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Judith
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Sarra، Marseille
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sarra
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
きれいなホテル
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019