ستيلار كابشولز - دار ضيافة
هذه الدار للضيافة مزودة بحمام سباحة مكشوف، تقع على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام من إيت ستريت
معرض صور ستيلار كابشولز - دار ضيافة





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

Gang. Kahyangan No. 4, Jalan Drupadi, Seminyak, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
ستيلار كابشولز - دار ضيافة
المنشآت الفندقية المشابهة

هيج هوتل آند فيلاس سيمينياك
هيج هوتل آند فيلاس سيمينياك
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد 1
السعر الحالي هو SAR 338
الإجمالي: SAR 423
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/16 إلى 2025/12/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا IDR 30000 للبالغين، وIDR 30000 للأطفال
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 182991 IDR للشخص
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Stellar Capsules - Hostel Seminyak
Stellar Capsules - Hostel Hostel/Backpacker accommodation
أسئلة متكررة
تقييمات ستيلار كابشولز - دار ضيافة
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٩ مارس ٢٠٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
John
٦ مارس ٢٠٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٥ فبراير ٢٠٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Adam
٢٩ يناير ٢٠٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adam
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Mark
١٦ أكتوبر ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice but could be better
Mark
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
