اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بالي كارما سايترا هوتل





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 197
الإجمالي: SAR 238
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير مزدوج أو سريران فرديان

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج أو سريران فرديان
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بطبقة علوية مريحة
استعراض جميع صور جناح عائلي - غرفتا نوم

جناح عائلي - غرفتا نوم
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
غسالة أطباق
نبذة عن الحيّ

Jl Petitenget, Gang Penatih No.10, Seminyak, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوريسون سيمينياك بالي
هوريسون سيمينياك بالي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 263
الإجمالي: SAR 332
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا IDR 75000 للبالغين، وIDR 75000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 300000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bali Karma Baik Hotel
Bali Karma Sajtra Hotel Inn
Bali Karma Sajtra Hotel Seminyak
Bali Karma Sajtra Hotel Inn Seminyak
أسئلة متكررة
تقييمات Bali Karma Sajtra Hotel
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 9 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Micah
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Micah
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ashish
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ashish
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Tina
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Tina
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Christopher Darrin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher Darrin
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cushona
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cushona
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Kamal
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Kamal
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Keith
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Keith
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rhiannon
٢٠٢٥ فبراير ٤
Rhiannon
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rita
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rita
أقام 16 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Karen Alyson Lee
٢٠٢٤ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen Alyson Lee
أقام 9 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Camila
٢٠٢٤ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom hotel
Camila
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eileen
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eileen
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
zair Ahmad
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
zair Ahmad
أقام 8 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Karen Ann Van Den
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen Ann Van Den
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Olivia
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olivia
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Renee
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Renee
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Janice
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Disappointing
Janice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Bercan
٢٠٢٤ أكتوبر ٧
Bercan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Navneet
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Navneet
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Tibor
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tibor
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Donna Patricia
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Donna Patricia
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Haruaki، Tsukuba
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Haruaki
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sophie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sophie
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Amy
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amy
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024