هوتل شخينفيلدر هويفي
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في سكينفيلد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل شخينفيلدر هويفي





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 398
الإجمالي: SAR 446
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
فناء
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات مختلفة
تدفئة
تلفاز
سرير نهاري
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Brunssummerstraat 65, Schinveld, 6451CR
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق كاستيل دوينراد
فندق كاستيل دوينراد
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.2 من 10، جيد جدًا، ٢٤٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.45 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا EUR 22.50 للبالغين، وEUR 9.50 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 24.95 EUR لكل إقامة
- رسوم السرير القابل للطي: 34.95 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
التصنيف الوطني
ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من هولندا. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Restaurant Hoeve
Hotel Restaurant Schinvelder Hoeve
Restaurant Schinvelder Hoeve
Restaurant Hoeve
Hotel Hoeve
Schinvelder Hoeve
Hoeve
Hotel Schinvelder Hoeve Hotel
Hotel Schinvelder Hoeve Schinveld
Hotel Schinvelder Hoeve Hotel Schinveld
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Schinvelder Hoeve
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Amanda
٢٠٢٣ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amanda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Ronald
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ronald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Ulrike
٢٠٢٣ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ulrike
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Herman
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ سبتمبر ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Herman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
GRZEGORZ
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Classical Countryside hotel
GRZEGORZ
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Rene
٢٠١٩ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prachtig hotel, mooie locatie.
Rene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
4/10 سيّئ
NB، Haarlem
٢٠١٨ يوليو ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
NB
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Elisabeth
٢٠١٨ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elisabeth
Elisabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Vagn
٢٠١٨ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vagn
8/10 جيد
Yvonne، Amsterdam
٢٠١٨ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yvonne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quaint and unique hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Daniel، Rotterdam
٢٠١٨ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
Ekrem
٢٠١٧ ديسمبر ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Ekrem
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Albert
٢٠١٧ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Albert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Paul
٢٠١٧ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible in check in
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Unique, quiet hotel
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Gilbert
٢٠١٦ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Voor herhaling vatbaar
Gilbert
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Zeer slechte tel. bereikbaarheid
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة