اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور تشابرتن لودج آند سبا





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - بشرفة - منظر للجبل

غرفة ديلوكس - بشرفة - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - بمغطس ساخن - منظر للجبل

غرفة ديلوكس - بمغطس ساخن - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية - منظر للحديقة

غرفة كلاسيكية - منظر للحديقة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - منظر للجبل

غرفة سوبيريور - منظر للجبل
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مريحة - بشرفة - منظر للجبل

غرفة مريحة - بشرفة - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مريحة - منظر للجبل

غرفة مريحة - منظر للجبل
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Via Monfol,20, Sauze d'Oulx, Piedmont, 10050
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كونفينتو بوتيك هوتل
كونفينتو بوتيك هوتل
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، ١٩٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 155 EUR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 85 EUR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 12 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: EUR 50
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في السبا
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Besson
Grand Besson Hotel
Grand Besson Sauze d'Oulx
Grand Hotel Besson
Grand Hotel Besson Sauze d'Oulx
Hotel Besson
Hotel Grand Besson
Grand Hotel Besson Spa
أسئلة متكررة
تقييمات Chaberton Lodge & SPA
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Simon
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Simon
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
4/10 سيّئ
valentina
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
valentina
6/10 مقبول
Giorgio
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Giorgio
6/10 مقبول
Marino
٢٠٢٢ أغسطس ٨
Marino
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Andreas
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic hotel!
Andreas
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Fredrik
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fredrik
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Ronnie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trevligt hotell med fantastisk service!
Ronnie
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Malcolm
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Malcolm
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Pawel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pawel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Philippe
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Deception
Philippe
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
STEPHANE
٢٠١٩ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Très loin de valoir son prix...
STEPHANE
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great spa
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Elisabeth
٢٠١٩ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elisabeth
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Rosanna
٢٠١٩ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rosanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
Carlo
٢٠١٩ يوليو ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Non soddisfatto
Carlo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Shane
٢٠١٩ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good
Shane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Luisa
٢٠١٩ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vista sulle montagne
Luisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019