ترازاميريكا إكزكيوتيف باوليستا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من طريق بوليستا أفنيو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ترازاميريكا إكزكيوتيف باوليستا





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة فاخرة - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة فاخرة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور Double Room Deluxe

Double Room Deluxe
استعراض جميع صور Twin Room Standard

Twin Room Standard
استعراض جميع صور Double Room Standard

Double Room Standard
نبذة عن الحيّ

Rua Sao Carlos do Pinhal, 200, Bela Vista, São Paulo, SP, 01333-000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ترانس أميريكا برايم إنترناشونال بلازا
ترانس أميريكا برايم إنترناشونال بلازا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- مطبخ
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ٢٬٠١١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 40 BRL في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم سرير الأطفال: 126 BRL في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 126.0 BRL في اليوم
- رسم إداري: BRL 4.85 في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Feller Avenida Paulista
Feller Avenida Paulista Hotel
Feller Avenida Paulista Hotel Sao Paulo
Feller Avenida Paulista Sao Paulo
Feller Hotel
Hotel Feller
Feller Avenida Paulista Sao Paulo, Brazil
Hotel Feller Avenida Paulista Sao Paulo
Hotel Feller Avenida Paulista
Transamerica Executive Paulista Hotel Sao Paulo
Transamerica Executive Paulista Hotel
Transamerica Executive Paulista Sao Paulo
Transamerica Executive Paulista Sao Paulo
Transamerica Executive Paulista Hotel
Transamerica Executive Paulista São Paulo
Transamerica Executive Paulista Hotel São Paulo
أسئلة متكررة
تقييمات Transamerica Executive Paulista
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Patricia
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patricia
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ERIN JORGE
٢٠٢٥ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ERIN JORGE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
fabio
٢٠٢٥ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
fabio
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jhanna
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jhanna
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Michelle، weston
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Raul
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raul
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Michelle، weston
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michelle
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Albert
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Albert
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
ALBERT
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ALBERT
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Catherine
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Deino
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deino
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Joseph K.
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph K.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Miguel Angel
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miguel Angel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Denisse
٢٠٢٥ مارس ١٧
Denisse
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Asaf، 91605
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Asaf
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Antônio
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antônio
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
saira
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
saira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Melania
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melania
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Inger
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inger
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Maurice
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Maurice
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Valdir
٢٠٢٥ مارس ٧
Valdir
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
David
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025