إيبيس بدجت ساو باولو جاردنز

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في ساو باولو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيبيس بدجت ساو باولو جاردنز

بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (40 BRL للشخص)
غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان | ستائر تعتيم وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
منطقة الاستقبال
الردهة
بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (40 BRL للشخص)

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو SAR 175
الإجمالي: SAR 184
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٤

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف

غرفة سوبيريور - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 12 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة سوبريور ثلاثية

٨٫٤ من 10
جيد جدًا
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 12 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير بطابقين (فردي)

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 12 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة سوبيريور - سرير مزدوج (Mini Bar and Hairdryer)

٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
  • 12 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة (Accessible)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية - عدة أسرّة (Cama de Casal e Cama Sobreposta)

٧٫٤ من 10
جيد
(45 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
  • 12 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة عادية - سرير مزدوج (Cama de casal)

٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(64 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
  • 12 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان

٧٫٤ من 10
جيد
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 12 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة كلاسيكية - عدة أسرّة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avenida Nove de Julho 3597, São Paulo, 01407-000

الأماكن المجاورة

  • شارع أوسكار فريري - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • روا أوجاستا - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • متنزه إبيرابويرا - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • طريق بوليستا أفنيو - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • متحف ساو باولو للفنون - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • Fradique Coutinho Station - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • محطة تريانون ماسبي - على بُعد 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Las Leñas - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Garoa Restaurante e Bar - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Steak Factory - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Camelo Pizzaria - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Havanna - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيبيس بدجت ساو باولو جاردنز

منشأة فندقية صديقة للبيئة على مقربة من شارع أوسكار فريري
توفر منشأة إيبيس بدجت ساو باولو جاردنز، الموجودة بالقرب من روا أوجاستا وطريق بوليستا أفنيو، محل لتناول الوجبات/المأكولات الخفيفة. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة الفندق (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • لا يُسمَح بالتدخين، وقاعة استقبال، وخدمة تخزين الأمتعة
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومبرد مياه، ومصعد
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى الرائع لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 399 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً. تُشير تقييمات النزلاء إلى رضائهم عن نظافة غرف النزلاء في المنشأة الفندقية.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات ذكية 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية

الجوائز والانتسابات

منشأة فندقية معتمدة بصفتها صديقة للبيئة
منشأة معتمدة بصفتها صديقة للبيئة تشارك هذه المنشأة في برنامج Green Key، والمصمم لقياس مدى تأثير المنشأة السياحية على واحد أو أكثر مما يلي: البيئة والمجتمع والتراث الثقافي والاقتصاد المحلي.

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات بواسطة عامل بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (BRL ٣٥ في الليلة الواحدة)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 6:30 صباحا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم ٤٠ BRL للشخص
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

مناسب للعائلات

  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية ملساء في الغرفة
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • صالة استقبال
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • صابون
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم ٣٢-بوصة بقنوات بث رقمية

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • مصابيح LED
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 47.25 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .
تتوفر كل من أوعية للطعام والشراب وصناديق للفضلات.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 40 BRL للفرد
  • رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 35 BRL في الليلة الواحدة
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 47.25 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
هذه المنشأة تستقبل المثليين
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

ibis budget Sao Paulo Jardins Hotel
ibis budget Sao Paulo Jarns
ibis budget Sao Paulo Jardins Hotel
ibis budget Sao Paulo Jardins São Paulo
ibis budget Sao Paulo Jardins Hotel São Paulo

أسئلة متكررة

هل إيبيس بدجت ساو باولو جاردنز مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إيبيس بدجت ساو باولو جاردنز باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 47.25 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبيس بدجت ساو باولو جاردنز؟

تتوفر خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق في مقابل BRL 35 في الليلة الواحدة.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبيس بدجت ساو باولو جاردنز؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبيس بدجت ساو باولو جاردنز؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبيس بدجت ساو باولو جاردنز؟

إقامة الفندق هذه صديقة للبيئة وتوجد في جاردينس، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من شارع أوسكار فريري وروا أوجاستا.طريق بوليستا أفنيو ومتحف ساو باولو للفنون أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة تريانون ماسبي على بُعد 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة مترو أوسكار فريري على بُعد 23 من الدقائق.

تقييمات ⁦ibis budget Sao Paulo Jardins⁩

التقييمات

٨٫٢

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 554 من أصل 1142 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 279 من أصل 1142 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 184 من أصل 1142 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 57 من أصل 1142 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 68 من أصل 1142 من تقييمات النزلاء

٨٫٤/10

النظافة

٩٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٤/10

وسائل الراحة

٧٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٢/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

teresa

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
no me parece que cobren por guardar el equipaje después de hacer el check out
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Beatriz، Wayne

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I stayed with my son and my sister. It was safe specially because he is a teenager and wanted to explore the city. Close walk to Avenida Paulista/ shopping and restaurants. The down side the hotel was under renovation lots of dust/ in the morning a horrible smell of eggs during brekfast that was a turn off for me/ cold coffee/ should changed from PilÃo to Tres Corações. The egg smell stayed till night. The kitcken staff not as friendly as people were in Recife, but then again it is Sao Paulo. The room was extremely small good thing we were travelling with family, it was not comfortable to get dressed in front of a teeneger. The shower had someone’s hair stock on the wall. The towels had blood stain and they were ripped. Not in a million years a hotel in the Jardins should have that. Noisy at night, people talking/ arguments between husband and wife/ no quiet time. I will not stay at another IBIS Hotel ever again.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Tirso

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Excelent área
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Francisco

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
normal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Wissam Ali

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Fabiola

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Muito boa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Leticia

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Controle do quarto sem funcionar
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

ROBSON

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Ibis

Razoável, quarto e prédio simples, quarto não possui frigobar, telefone ou secador de cabelos.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Patricia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Marcio

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Ricardo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Eveline

أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

LEONARDO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Em reforma

O hotel estava em reforma não tinha essa informação no ato da reserva.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Danilo

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

ALBERTO REGIS

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Joel

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Denise

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
atende , hotel justo ao preço . ótima loxamziacao
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Rafael

أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

SHELLY

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

eduardo

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Marcio

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Paulo S C G

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025