إيبيس بدجيت جوارولهوس أيروبورتو
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في جوارولوس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس بدجيت جوارولهوس أيروبورتو





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 316
الإجمالي: SAR 329
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - 3 أسرّة فردية منفصلة

غرفة عادية - 3 أسرّة فردية منفصلة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية (2 bunk beds)

غرفة عادية (2 bunk beds)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
فضائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كانوبي باي هيلتون ساو باولو جاردينز
جاردينس
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، ٣٢٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 757
الإجمالي: SAR 795
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩
نبذة عن الحيّ

Av Lauro de Gusmão Silveira 1125, Pq Ind do Jardim Sao Geraldo, Guarulhos, SP, 07140-010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سليب إن جوارول هوس
سليب إن جوارول هوس
- نقل مجاني من المطار وإليه
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، ١٬٠٣٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 279
الإجمالي: SAR 290
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 53 BRL للفرد
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 10 BRL للشخص
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 10 BRL
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 45 BRL في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 45 BRL للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: BRL 72
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis budget Guarulhos Aeroporto Hotel
ibis budget Guarulhos Aeroporto Guarulhos
ibis budget Guarulhos Aeroporto Hotel Guarulhos
أسئلة متكررة
تقييمات ibis budget Guarulhos Aeroporto
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Francisca
٢٠٢٥ مايو ١٩
Francisca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Shiara
٢٠٢٥ مايو ١٨
Shiara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Bakari
٢٠٢٥ مايو ١٤
Bakari
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
edgar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
edgar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Maria Regina
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Regina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jefferson
٢٠٢٥ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jefferson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Michelle
٢٠٢٥ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michelle
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gabriela
٢٠٢٥ أبريل ٢
Gabriela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Isidro
٢٠٢٥ أبريل ١
Isidro
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jaime
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Jaime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rabieh
٢٠٢٥ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rabieh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ana
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
PAULO ROBERTO
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
PAULO ROBERTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
MARCUS
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Péssimo
MARCUS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
LIANE
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LIANE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
MIGUEL ANGEL
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MIGUEL ANGEL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ana Carolina
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana Carolina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Gustavo
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Todo en orden
Gustavo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jozimar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jozimar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tassia a de
٢٠٢٥ مارس ٧
Tassia a de
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Carla
٢٠٢٥ مارس ٥
Carla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Marcelo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcelo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025