هوتل مويتا دي ماري
نُزل مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في سانتا تريزا دي غالورا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل مويتا دي ماري





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 397
الإجمالي: SAR 458
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور Double room with balcony and terrace

Double room with balcony and terrace
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Double room - Disability access

Double room - Disability access
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Via Pertini, 22, Santa Teresa di Gallura, SS, 7028
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لا سميرالدينا ريزورت
لا سميرالدينا ريزورت
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، ١١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 31 مايو، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 15 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر، 2.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 15 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة IT090063A1UB8ENOIP
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Mûita di Mari
Hotel Mûita di Mari Santa Teresa di Gallura
Hotel Muita Di Mari Santa Teresa Di Gallura, Sardinia, Italy
Hotel Mûita di Mari Inn
Mûita di Mari Santa Teresa di Gallura
Hotel Mûita di Mari Santa Teresa di Gallura
Hotel Mûita di Mari Inn Santa Teresa di Gallura
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Mûita di Mari
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ نوفمبر ١٥
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Andrea
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Philipp
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philipp
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Valerie
٢٠٢٤ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Valerie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Giorgio
٢٠٢٤ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Giorgio
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Maurizio
٢٠٢٤ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Positivo con qualche piccolo difetto
Maurizio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
marina
٢٠٢٤ يوليو ١٥
marina
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Alessandro
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alessandro
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
sophie
٢٠٢٤ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agréable
sophie
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Mauro
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mauro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Arnaldo
٢٠٢٤ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Veramente ottimo
Arnaldo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Laura
٢٠٢٣ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Chantal
٢٠٢٣ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Belle découverte.
Chantal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
Tom
٢٠٢٢ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Rosanna
٢٠١٩ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Rosanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Alex، Philadelphia
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
HYEJEONG
٢٠١٥ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel
HYEJEONG
6/10 مقبول
Carlo، Schweiz
٢٠١٥ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Carlo
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stadthotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Paolo، Varese
٢٠١٥ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel nuovissimo e in posizione strategica!
Paolo
10/10 ممتاز
Sofie، münchen
٢٠١٥ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة