فينيا ديل مار أوستال
دار ضيافة مزودة بفطور مجاني وشرفة في الدور العلوي في سانتا مارتا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة عائلية - عدة أسرّة - بحمام خاص - في الطابق الأرضي

غرفة عائلية - عدة أسرّة - بحمام خاص - في الطابق الأرضي
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إستيلار سانتامار هوتل آند سينترو دو
Santa Marta
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
8.6 من 10، ممتاز، ٥١٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 391
الإجمالي: SAR 391
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
نبذة عن الحيّ

Carrera 1, No. 17-29, Santa Marta, Santa Marta, 47001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

باهيا تاجانجا هوتل
باهيا تاجانجا هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
7.2 من 10، جيد، ١٠٠ تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 60000.0 COP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
المياه الساخنة غير متوفرة في مقر المنشأة
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Viña Mar Hostal Santa Marta
Viña Mar Santa Marta
Viña del Mar Hostal Hostal
Viña del Mar Hostal Santa Marta
Viña del Mar Hostal Hostal Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Viña del Mar Hostal
التقييمات
٧٫٢
جيد
٧٫٦/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ٢١
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Peter Alan Ronald
٢٠٢٤ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter Alan Ronald
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Fabián
٢٠٢٤ فبراير ١٨
Fabián
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Carmen، Gilbert
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmen
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
6/10 مقبول
Melissa
٢٠٢٤ يناير ٢٣
Melissa
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Félix
٢٠٢٣ مارس ١
Félix
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
6/10 مقبول
PABLA
٢٠٢٣ فبراير ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
PABLA
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
4/10 سيّئ
Raquel
٢٠٢٢ أبريل ١٦
Raquel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Christopher، Miami Beach
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Christopher
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Kenneth Gerard، Palo
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kenneth Gerard
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Robinson
٢٠١٩ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robinson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Juan Carlos
٢٠١٩ أكتوبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Juan Carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
johana
٢٠١٩ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
johana
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
geneviève
٢٠١٩ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
geneviève
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
michel sylvie، sherbrooke, Canada
٢٠١٨ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Très bel emplacement
michel sylvie
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Sue، Hamilton, Ontario, Canada
٢٠١٨ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excellent view of the bay...
Sue
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
JAIME
٢٠١٨ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buena ubicación.
JAIME
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يناير ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bed bucks
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017