اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سانتوريني هوتل آند ريزورت





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بشرفة

غرفة لفردين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة - سريران فرديان منفصلان - بشرفة

غرفة جونيور مزدوجة - سريران فرديان منفصلان - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة - بشرفة

غرفة جونيور مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
سرير نهاري
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة - بشرفة

غرفة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Carrera 2 No 4-49, Bello Horizonte, Santa Marta, Magdalena, 470006
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هيلتون جاردن إن سانتا مارتا
هيلتون جاردن إن سانتا مارتا
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، ٧٦٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 234
الإجمالي: SAR 234
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 73000 COP للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم السرير القابل للطي: 88000.0 COP في الليلة الواحدة
- رسوم استخدام المرافق: 11000 COP للشخص في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو حوض الاستحمام الساخن دون وجود مرافق بالغ.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Santorini Hotel & Resort
Santorini Hotel & Resort Santa Marta
Santorini Santa Marta
Santorini Hotel Resort Santa Marta
Santorini Hotel Resort
Santorini Hotel Resort
Santorini Hotel & Resort Hotel
Santorini Hotel & Resort Santa Marta
Santorini Hotel & Resort Hotel Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Santorini Hotel & Resort
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
4/10 سيّئ
Gabriel Miguel، Carolina
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriel Miguel
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Melanie، Woods
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Melanie
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Leydi
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leydi
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
JOEL، houston
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
JOEL
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Yesid
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Yesid
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
MARA ILEANA
٢٠٢٤ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARA ILEANA
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Ana
٢٠٢٤ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Carissa
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carissa
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Diego
٢٠٢٤ أغسطس ١
Diego
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Matias
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Servicio
Matias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
4/10 سيّئ
Sandra، miami
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandra
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Valdomir
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ٣٠
Resort que não é resort
Valdomir
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Raidel، miami
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raidel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Ana Maria
٢٠٢٤ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Stephanie
٢٠٢٤ مايو ١٨
Stephanie
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Fabio
٢٠٢٤ مايو ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabio
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Jose Ignacio
٢٠٢٤ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jose Ignacio
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Monica
٢٠٢٤ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Monica
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
JUAN E
٢٠٢٤ مايو ٣
JUAN E
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Rowan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مارس ٣١
Rowan
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Julio
٢٠٢٤ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024