اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور كابينة عائلية - ٣ غرف نوم

كابينة عائلية - ٣ غرف نوم
أبرز المزايا
3 غرف نوم
مروحة سقف
2 حمّامات
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور كابينة ديلوكس

كابينة ديلوكس
أبرز المزايا
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور كابينة عادية

كابينة عادية
أبرز المزايا
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور كابينة عادية

كابينة عادية
أبرز المزايا
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور كابينة عادية

كابينة عادية
أبرز المزايا
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Kilometro 46 Vía Santa Marta, Riohacha, Santa Marta, 470001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لا مار دي بين
لا مار دي بين
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.8 من 10، استثنائي، ٢٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 449
الإجمالي: SAR 449
من ٢٠٢٥/٠٦/٢١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 120000 COP للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50000 COP لمكان الإقامة في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Playa Bonita Hostel Santa Marta
Playa Bonita Santa Marta
Playa Bonita Hostel Buritaca
Playa Bonita Buritaca
Playa Bonita Hostal Santa Marta
Playa Bonita Hostal
Playa Bonita Santa Marta
Playa Bonita Hostal Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Playa Bonita
التقييمات
٧٫٨
جيد
٧٫٢/10
النظافة
٧٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أبريل ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٤ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Michael
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Michel
٢٠٢٠ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michel
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Peter، Peter aus Zürich
٢٠١٩ أغسطس ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
This is no vacation resort!
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Lana
٢٠١٨ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Avkopplande
Lana
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Ignacio
٢٠١٧ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها