هوتل ذا دولفين سانتا مارتا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في سانتا مارتا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ذا دولفين سانتا مارتا





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 89
الإجمالي: SAR 89
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Habitacion Sextuple

Habitacion Sextuple
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Calle 30 #80-15 Troncal del caribe, Via Parque Tayrona, Santa Marta, Magdalena, 470002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سانتو ريو سويت
هوتل سانتو ريو سويت
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
9.0 من 10، رائع، تقييمان ٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 5000 COP في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10000 COP للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة 113653
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
المياه الساخنة غير متوفرة في مقر المنشأة
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Dolphin Santa Marta
Dolphin Santa Marta
Hotel The Dolphin
The Dolphin Santa Marta
Ayenda Hotel The Dolphin
Hotel The Dolphin Santa Marta Hotel
Hotel The Dolphin Santa Marta Santa Marta
Hotel The Dolphin Santa Marta Hotel Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel The Dolphin Santa Marta
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Javier
٢٠٢٣ أغسطس ١٢
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Jeraldine
٢٠٢٣ أبريل ١٧
Jeraldine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Arnold
٢٠٢٣ مارس ٢١
Arnold
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
William
٢٠٢٢ مارس ٢٤
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
german l
٢٠٢٢ مارس ٢١
german l
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
RALF
٢٠٢٢ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RALF
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
JORGE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JORGE
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
MARTHA LILIANA
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen lugar de paso
MARTHA LILIANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
geovany
٢٠٢١ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
geovany
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
6/10 مقبول
Niclaz
٢٠٢١ نوفمبر ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Price, price, price
Niclaz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Luis
٢٠٢١ أكتوبر ٤
Luis
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Geovany
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Geovany
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Jhon
٢٠٢١ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jhon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Carlos
٢٠٢١ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Julian David
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julian David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Juan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يونيو ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Alvaro J
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bueno, bonito y barato
Alvaro J
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Efrain
٢٠٢١ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Efrain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ فبراير ٢١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
Daniel alfonso
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel alfonso
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
Edelmira
٢٠١٩ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edelmira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019