اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل سانسيراكا سويتس باي جي سويتس





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 11 من 11 غرفةً
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة جونيور - بشرفة

غرفة جونيور - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور Suite Junior

Suite Junior
استعراض جميع صور Twin Room

Twin Room
استعراض جميع صور Triple Room

Triple Room
استعراض جميع صور Quadruple Room

Quadruple Room
استعراض جميع صور Double Room

Double Room
نبذة عن الحيّ

Carrera 4 no 15 65 El Rodadero, Santa Marta, 470006
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتيل بايادوليد
أوتيل بايادوليد
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.4 من 10، جيد، ١٠٣ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- سيتم احتساب رسوم على تسجيل الوصول المتأخر
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Sansiraka Santa Marta
Hotel Sansiraka
Sansiraka Santa Marta
Sansiraka
Hotel Sansiraka
Sansiraka Suites By Geh Suites
Hotel Sansiraka Suites By GEH Suites Hotel
Hotel Sansiraka Suites By GEH Suites Santa Marta
Hotel Sansiraka Suites By GEH Suites Hotel Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Sansiraka Suites By GEH Suites
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ ديسمبر ٣٠
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fernando
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Lina Marcela
٢٠٢٤ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lina Marcela
أقام 12 ليلةً في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Yvonne
٢٠٢٤ أبريل ٢١
Yvonne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Pablo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ ديسمبر ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pablo
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
John
٢٠٢٣ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
Charles
٢٠٢٣ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Better for locals.
Charles
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
jose
٢٠٢٣ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Juan E
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٣
Juan E
6/10 مقبول
Gary
٢٠٢٢ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Decent but with a few flaws.




Gary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Eydis، Las Vegas
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ ديسمبر ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eydis
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Margarita
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Margarita
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Roosevelt
٢٠٢١ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelência no atendimento
Roosevelt
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Lenka
٢٠٢٠ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Lenka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Clara María
٢٠١٩ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel, mal servicio de facturación
Clara María
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Carlos، Las vegas
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Deivi
٢٠١٩ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Deivi
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
NataliaGiraldo، Medellín
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
NataliaGiraldo
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٨ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
virginie، lyon
٢٠١٨ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel proche de la plage et des magasins
virginie
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Hendrik
٢٠١٨ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Familiehotel met ruimte
Hendrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
jose
٢٠١٨ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
jose
٢٠١٨ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jose
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Mariano
٢٠١٨ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendado
Mariano
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Andres Yardanny
٢٠١٧ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها