كاسا دو ليدا، أكالي هوتل
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، على بُعد خطوات من كاتدرائية سانتا مارتا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كاسا دو ليدا، أكالي هوتل





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 251
الإجمالي: SAR 251
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
أغطية فراش متميزة
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
أغطية فراش متميزة
ملاءات من القطن المصري
مروحة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
أغطية فراش متميزة
ملاءات من القطن المصري
مروحة
نبذة عن الحيّ

Calle 18 #4-38, Santa Marta, Magdalena, 470004
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاسا دي إيسابيلا، أه كالي أوتيل
كاسا دي إيسابيلا، أه كالي أوتيل
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- بار
9.2 من 10، رائع، ٢٣٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 229
الإجمالي: SAR 229
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 50000 COP (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Leda Kali Hotel Santa Marta
Casa Leda Kali Hotel
Casa Leda Kali Santa Marta
Casa Leda Kali
Casa de Leda a Kali Hotel
Casa De Leda, A Kali
Casa de Leda, a Kali Hotel Hotel
Casa de Leda, a Kali Hotel Santa Marta
Casa de Leda, a Kali Hotel Hotel Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Casa de Leda, a Kali Hotel
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 9 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Andrew، Eagle
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
gregory
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
gregory
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
gregory
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
gregory
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrés، Maracaibo
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrés
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Justine
٢٠٢٥ أبريل ١٢
Justine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Alexis، Paris
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexis
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
jeffrey
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
jeffrey
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Valérie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Valérie
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mallory
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
Mallory
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Rolf
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Rolf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
٢٠٢٥ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jay
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Scott، Waukee
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Scott
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٥ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Kristine
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Kristine
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jay
٢٠٢٤ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andrew
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٧
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anna، Mississauga
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jesus
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jesus
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Claire
٢٠٢٤ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour agréable

Claire
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
robert
٢٠٢٤ نوفمبر ١٠
robert
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
tiffaney
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best sleep ever
tiffaney
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jermaine
٢٠٢٤ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A true Gem 💎
Jermaine
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jeffrey
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeffrey
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024