اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ألبيرجو آنابيلا





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 572
الإجمالي: SAR 647
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٥ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
رأس دش مطري
حمام خاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع الإسبريسو
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
مكتب
نبذة عن الحيّ

Via Costasecca 10, Santa Margherita Ligure, GE, 16038
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أبرودو
هوتل أبرودو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.4 من 10، استثنائي، ٢١١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 687
الإجمالي: SAR 777
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
- رسم وجهة: 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا يسري هذا الرسم على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 140 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 15 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 30 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 9:30 مساءً ومنتصف الليل
- رسوم السرير القابل للطي: 35.00 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Albergo Annabella Hotel
Albergo Annabella Santa Margherita Ligure
Albergo Annabella Hotel Santa Margherita Ligure
أسئلة متكررة
تقييمات Albergo Annabella
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Denise
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Denise
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Norma
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Norma
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Patrice
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Fernando
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Brita Kristine
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٠
Brita Kristine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Renata B
٢٠٢٤ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Renata B
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
David
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
David
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bernadette
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel 🏨
Bernadette
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Christine
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Matthew
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Tavia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tavia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Claudia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Why is this not a 4 star hotel?!
Claudia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
John W
٢٠٢٣ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Location Spot
John W
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Frank
٢٠٢٣ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frank
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Anders
٢٠٢٣ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anders
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
claudio
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
claudio
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Pierluigi
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pierluigi
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
pascal
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
pascal
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Alfonso
٢٠٢٢ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alfonso
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
ANTONIO
٢٠٢٢ أكتوبر ٢
ANTONIO
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
marco
٢٠٢٢ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
marco
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022